أخبار عاجلة

أمان غفران وأشقائها وأبنائها.. شرط جليلة لاستمرارها مع عساف الغريب

أمان غفران وأشقائها وأبنائها.. شرط جليلة لاستمرارها مع عساف الغريب
أمان غفران وأشقائها وأبنائها.. شرط جليلة لاستمرارها مع عساف الغريب
ذهب عساف الغريب خلال أحداث الحلقة 20 من مسلسل نسل الأغراب إلى منزل على الغريب للقاء جليلة، وتحدث معها حول إيمانه أنها كانت ستختاره، أما هي فتؤكد له أنها اختارته وأنصفته لكي لا يؤذي غفران أو أبنائها أو أشقائها وأنه إن اقترب من أحد منهم سوف يخسرها وأن كلامها هذا نهائي.

والتقت بستان شقيقتها شامية بحب وشوق غامر، وأحضر غفران "ماشطة" و"خياطة"، لكي تعود والدته إلى كامل بهائها، كما دارت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 20 حول لقاء غفران وسعادة بوالدتهما في ظل تأثر شديد بين جميع الأطراف.

وأوصت شامية ابنها بأن يتوقف عن المشكلات أو المعارك، وتطلب منه أن يعدها بألا يقدم على أي انتقام ولكنه يؤكد أنه لا يريد أن يكذب عليها، ووجهت كلامها إلى حمزة وسألته أنت ابن عساف الغريب؟، ولكن حمزة ينكر هذا ويؤكد أنه ابن غفران الغريب، وأنكرت والدة غفران أنها قد قابلت بكري ابن شقيقتها بستان.

كما أكد والد مصطفى أنه قد دفع أموال للرجال المعترفين عليه وأن ابنه سيخرج معه في اليوم التالي، أما علي الغريب فيقرر حبس بكري وتحويله إلى النيابة لإثبات ملكيته للذهب.

وأشار علي في حديثه أن هذا الذهب يمكن أن يكون ذهب الأغراب ولكن بكري ينكر ويؤكد أنه ذهب غجر زلط.

بكري ومصطفى

وتقابل بكري ومصطفى داخل الحجز، وتحدثا عن نسل الأغراب وعلاقتهم المؤذية التي تجمعهم ببعضهم البعض.

ويؤكد بكري أنه يتقرب فقط ممن تجمعه مصلحة معه، وينصح بكري زميله في الحجز مصطفى الغريب ألا يفكر سوى في مستقبله في السجن.

مواعيد عرض نسل الأغراب

ويعرض مسلسل نسل الأغراب على قناة ON كما يتم عرض الإعادة على قناة أون دراما، كما يعرض المسلسل على قناة mbc مصر، ويعاد على قناة mbc مصر 2، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it.

مواعيد مسلسل نسل الأغراب

يتم عرض مسلسل نسل الأغراب على قناة on في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء أما الإعادة الأولى في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهران ويتم عرض المسلسل على mbc  في تمام الحادية عشرة مساء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق من خيرت السبكي لـ جمال حنفي.. «الاختيار 2» يكشف القائمة الكاملة لـ«الضباط المنشقون»
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف