محمد سامي: غضبان من أمير كرارة والسقا.. وجمهور «نسل الأغراب» على القهاوي |فيديو

محمد سامي: غضبان من أمير كرارة والسقا.. وجمهور «نسل الأغراب» على القهاوي |فيديو
محمد سامي: غضبان من أمير كرارة والسقا.. وجمهور «نسل الأغراب» على القهاوي |فيديو
علق المخرج محمد سامي، على صورتي الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، خلال برنامج العرافة" المذاع على قناة "المحور"، قائلًا:"غضبان منهم لأن غفران وعساف أشرار وزعلان من الاتنين".

جمهور مسلسل نسل الأغراب

وتابع: "اللي بينتقدوا الشكل العام لمسلسل "نسل الأغراب" دول مش جمهوري ولا مهتم بيهم، أنا بركب عربيتي وبلف ِوأشوف القهاوي والناس في الشارع وكلهم متابعين المسلسل ولا بيهمني التريتنج ولا التريندز".

نقد نسل الأغراب

وأضاف:"النقد اللى شوفته علي السوشيال ميديا غير الحقيقة في الشارع والقهاوي، واللى سمعته من نقد إن المسلسل مبالغ في ديكوراته والغناء الفاحش واللى مش عارفينه إن هو ده المسلسل".

مسلسل نسل الأغراب

ويشارك مسلسل نسل الأغراب في سباق دراما رمضان من بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ويعرض على قناة ON، كما يتم عرض الإعادة على قناة أون دراما، كما يعرض المسلسل على قناة mbc مصر، ويعاد على قناة mbc مصر 2، إلى جانب عرضه على منصة watch it.

مواعيد مسلسل نسل الأغراب

يتم عرض مسلسل نسل الأغراب على قناة on في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء، أما الإعادة الأولى فتكون في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحًا والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهرًا، ويتم عرض المسلسل على mbc في تمام الحادية عشرة مساء.

أبطال نسل الأغراب

مسلسل "نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة: أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "معملوش فرح في الحقيقة".. حفل زفاف أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في "اللي مالوش كبير"
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف