أخبار عاجلة

بعد فراق 20 عاما.. اللقاء الأول بين غفران ووالدته في نسل الأغراب |فيديو

بعد فراق 20 عاما.. اللقاء الأول بين غفران ووالدته في نسل الأغراب |فيديو
بعد فراق 20 عاما.. اللقاء الأول بين غفران ووالدته في نسل الأغراب |فيديو
بعد فراق دام 202 عاما، التقى غفران وسعادة بوالدتهما في ظل تأثر شديد بين جميع الأطراف ودموع انهمرت من أعين الجميع، وأوصت شامية ابنها بأن يتوقف عن المشكلات أو المعارك، وتطلب منه أن يعدها بألا يقدم على أي انتقام ولكنه يؤكد أنه لا يريد أن يكذب عليها.

ووجهت كلامها إلى حمزة وسألته أنت ابن عساف الغريب؟ـ ولكن حمزة ينكر هذا ويؤكد أنه ابن غفران الغريب، وأنكرت والدة غفران أنها قد قابلت بكري ابن شقيقتها بستان.

كما أكد والد مصطفى أنه دفع أموال للرجال المعترفين عليه وأن ابنه سيخرج معه في اليوم التالي، أما علي الغريب فيقرر حبس بكري وتحويله إلى النيابة لإثبات ملكيته للذهب.

وأشار علي في حديثه أن هذا الذهب يمكن أن يكون ذهب الأغراب ولكن بكري ينكر ويؤكد أنه ذهب غجر زلط.

مواعيد مسلسل نسل الأغراب

يتم عرض مسلسل نسل الأغراب على قناة on في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء أما الإعادة الأولى في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهرا ويتم عرض المسلسل على mbc  في تمام الحادية عشرة مساء.

أبطال نسل الأغراب

مسلسل "نسل الأغراب" تأليف محمد سامى إخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

ويعتبر مسلسل نسل الأغراب البطولة الأولى للفنان أمير كرارة في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات.

مسلسل ولد الغلابة

وكان السقا قام ببطولة مسلسل "ولد الغلابة" في رمضان الماضي وحصل على نسبة مشاهدة عالية، فيما قدم خلال رمضان الماضي برنامج "اغلب السقا" الذي اعتمد على استضافة عدد من النجوم.

أما الفنان أمير كرارة قدم خلال السباق الرمضاني الماضي مسلسل "الاختيار" الذي تناول قصة حياة شهيد الصاعقة المصري أحمد منسي، وبعض رجال القوات المسلحة، وحاز العمل أعلي نسبة مشاهدة في الدراما الرمضانية لعام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحلقة الـ20 من "نسل الأغراب".. دياب يأمر بحبس عماد زيادة
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف