أخبار عاجلة
الزمالك بدون غيابات فى مواجهة طلائع الجيش -

شكله بيعمل مصيبة.. سيف يجري تجارب سريرية غير قانونية على مريض "كوفيد 25"

شكله بيعمل مصيبة.. سيف يجري تجارب سريرية غير قانونية على مريض "كوفيد 25"
شكله بيعمل مصيبة.. سيف يجري تجارب سريرية غير قانونية على مريض "كوفيد 25"
كشفت الحلقة الخامسة من مسلسل كوفيد 25، اكتشاف الدكتور محسن (أمير عادل)، قيام الدكتور سيف (إدوارد)، بإجراء تجارب سريرية على أحد مرضى كوفيد 25، بالمخالفة للقوانين، من خلال إعطائه جرعة زائدة من العقاقير بالمخالفة بتوصيات المسموح بها من قبل وزارة الصحة.

الحلقة 5 من كوفيد 25

وخلال الحلقة 5 من كوفيد 25، واجه ياسين (يوسف الشريف)، سيف، باكتشافه قيام الاخير بتلك التجارب المخالفة، مهددًا إياه بالابلاغ في حال عدم توقفه عن تلك التجارب، ولكن سيف أصر على استكمال ما بدأه.

واستفز سيف ياسين، قائلا: "مهمة الدكتور علاج المريض مش يسيبه في الحجر لحد ما يموت زي ابنك يا دكتور".

فيروس كوفيد 25

وأصدرت وزارة الصحة المصرية وعدد من المنظمات الصحية الدولية والعالمية، بيانات تحذيرية من تفاقم الفيروس الغامض الذي أطلق عليه: كوفيد 25.

وكانت كشفت الحلقات السابقة من كوفيد 25، أن الدكتور ياسين فقد إبنه بعدما أصيب بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19، قبل 5 سنوات من ظهور الفيروس الغامض في 2025، العام الذي تدور خلال أحداث المسلسل.

طاقم عمل كوفيد 25

مسلسل كوفيد 25 من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد.

قصة مسلسل كوفيد 25

وخلال مسلسل كوفيد 25 ويقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذي يحاكي تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رامز جلال بعد تورم شفتي حمادة هلال: نجلاء بدر قاعدة قدامي | فيديو
التالى ياسمين رئيس تنهار بعد وفاة والدها في ملوك الجدعنة