أخبار عاجلة
سقوط صاروخ في وسط إسرائيل -

ملخص أحداث الحلقة العشرون من "ملوك الجدعنة"

ملخص أحداث الحلقة العشرون من "ملوك الجدعنة"
ملخص أحداث الحلقة العشرون من "ملوك الجدعنة"

شهدت أحداث الحلقة العشرون من مسلسل "ملوك الجدعنة"، العديد من الأحداث المهمة والعمل من بطولة النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، ويعرض يوميا عبر شاشة "MBC مصر".

حيث شهدت الحلقة وفاة والج "فاتن" ياسمين رئيس، وذلك اثر مضاعفات لتعبه في القلب، أثناء قيام ضابط الشرطة بالتحقيق مع اهل الحارة في مقتل عنتر ووجود فيديو أثناء اعترافه.

وتم نقله المستشفى وقامت شقيقة "فاتن" ياسمين رئيس ب نقل ملكية المنزل والمحل الى نفسها مستغله حالة الاغماء التي يمر بها والدها، وتدهورت الحالة الصحية له وكشف الطبيب عن وفاتة وانهارت "فاتن بالبكاء.

وتمكن "سرية" عمرو سعد و"سفينة" مصطفى شعبان من رجالة العتال بمساعدة "مصطفى الأسود" من خلال تسلسلهم للمركب التي يقوم العتال من خلالها تسليم الألماظ في البحر.

ولكن غير "العتال" عمرو عبدالجليل" الخطة في أخر لحظة وكشف بأن التسليم على البر، وكان "مصطفى الأسود" في انتظارهم ومعه سلاح وعدد كبير من الرجال، وقام بأخذ الشحنه من رجالة.

وقام "سرية" و"سفينة" بـ ربط "العتال" بالحديد وقاموا بالقائة في البحر انتقاما منه في قتل حبيبة وسجن عطية ووفاتها.

كما يستمر الخلاف بين سرية "عمرو سعد، و"سفينة" مصطفى شعبان وقام الأخير باخذ الألماظ ويحاول بيعه وأخذ المال، بينما قام سريه بـ أخذ المخدرات لـ بيعها.

ولكن تم القبض على "سرية" من جانب رجالة "سليم" ويحاول "مجدي" أن يعلم مكان المخدرات التي يخبئها سرية، وانتهت أحداث الحلقة على ظهور "سليم "لـ "سرية".

وتدور أحداث مسلسل الدراما الاجتماعية ذات الطابع الشعبي "ملوك الجدعنة" حول صديقين يخوضان رحلة صعود في عالم التجارة وسط المنافسات والمكائد، ويتعرضان للكثير من الأزمات والمشاكل.

مسلسل "ملوك الجدعنة" إخراج أحمد خالد موسى، قصة وسيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، مدير التصوير محمود بشير، إنتاج صادق الصباح أنور الصباح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ما بين الحبيبة والحقودة .. تارا عماد تحدت نفسها فى دراما رمضان 2021
التالى الافتتاح غدا.. "طقوس العودة" و"الصندوق" أحدث عروض بيت المسرح