أخبار عاجلة

حسين نصار لـ"الفجر الفني": هكذا تم ترشيحي لمسلسل "كوفيد ٢٥".. وهذا أصعب موقف في حياتي

حسين نصار لـ"الفجر الفني": هكذا تم ترشيحي لمسلسل "كوفيد ٢٥".. وهذا أصعب موقف في حياتي
حسين نصار لـ"الفجر الفني": هكذا تم ترشيحي لمسلسل "كوفيد ٢٥".. وهذا أصعب موقف في حياتي

ترك  انطباعًا حسنًا لدى الجمهور منذ بداية ظهوره فبموهبته، استطاع أن يكون حديث وسائل التواصل الإجتماعي منذ ظهوره في مسلسل "في بيتنا روبوت"، بشخصيته الشريرة التي جسدها وأكسبته كراهية الجمهور وبشخصية "عمرو" في مسلسل "كوفيد ٢٥" التي جعلت الجمهور يتعاطف معه، وعن شخصيته في مسلسل "الاختيار" التي أحبه الجميع بسببها حديثنا عن الفنان حسين نصار.

التقى "الفجر الفني" بالفنان حسين نصار، في حوار خاص وتحدث عن مشاركته في مسلسل "كوفيد ٢٥" ، ومسلسل "الاختيار ٢" ، الكثير من الأشياء .

وإلى نص الحوار..

كيف تم ترشيحك لمسلسل "كوفيد ٢٥" ؟

تم ترشيحي من خلال كاستينج Agc، قمت بعمل كاستينج على دور عمرو، اختارني المخرج أحمد نادر جلال.

كيف استعددت للشخصية؟

عندما ارسلوا لي الورق، وقرأته جيداً، قابلت أحمد نادر جلال في اللوكيشن، فهمني الدور أكثر أنني زوج راندا البحيري في المسلسل، ستتم إصابتي بالفيرس، سيعلمون ذلك من خلال الفيديوهات التي قمت بتصويرها على هاتفي وأنا مريض.

ما الصعوبات التي واجهتك في التصوير؟

لم يكن في التمثيل، ولكن الفكرة كانت في أن المصابين بالفيروس خلال أحداث العمل، كنا تقوم بعمل مكياج قبل التصوير، لأن كان يجب أن يكون المصابين لديهم سواد تحت أعينهم، الشفايف بيضاء، فاخذ المكياج وقت قبل التصوير.

أصعب شئ كان مشهد الموت، كانت لحظة حقيقية، لأن رجال الإسعاف كانوا يقفلوا عليّ بالحقيقة وحملوني ، في هذه اللحظة حتى خروجي خارج اللوكيشن ، كان الوقت ٣٠ ثانية، وكانوا أصعب ٣٠ ثانية في حياتي ، ففي لحظة جاءت لي لم أسمع صوت غير صوت راندا البحيري، وهي تبكي فشعرت بهذه اللحظة أنني توفيت في الحقيقة، فكانت الدنيا ظلام عندما قفلوا علّي "الشنطة السوداء" ، كانت هذه اللحظة أصعب لحظة في حياتي وليس بالتمثيل فقط.

حدثنا عن ردود أفعال الجمهور ؟

كانت ردود الأفعال جيدة كثيراً، بالأخص دور عمرو هو بسيط ولكن مؤثر كثيراً في المسلسل، المونتاج قفل بي الحلقة الأولى ، فهذا جعل الجميع منتظر ماذا سيحدث في الحلقة القادمة هل سأقتل ليلى أم لا، فردود الأفعال كانت جميلة.

حدثنا عن مشاركتك في مسلسل الاختيار ٢؟

سعدت كثيراً وتشرفت بمشاركتي في الاختيار٢، كنت أقول لنفسي دائماً إذا تم ظهوري في مشهد واحد فقط في هذا المسلسل، سأكون سعيد كثيراً، الحمد لله كرمني الله في هذا المسلسل بأكثر من مشهد ومع أحمد مكي.

ما الدور الذي تريد عمله؟

أريد عمل أشياء كثيرة، لكن أكثر شئ أريد أن أستمر فيه الأكشن.

هل يوجد أعمال جديدة لك الفترة القادمة؟

يوجد عمل قريب بعد رمضان، حالياً أمضيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حرب أهلية.. هل تنهار خطة باسل خياط للانتقام من يسرا وأروى جودة؟
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف