مسلسل ضد الكسر الحلقة ١٩.. طلاق سلمى ووفاة والد كريم

مسلسل ضد الكسر الحلقة ١٩.. طلاق سلمى ووفاة والد كريم
مسلسل ضد الكسر الحلقة ١٩.. طلاق سلمى ووفاة والد كريم
دارت أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة ١٩ حول إتمام الطلاق بين سلمى وكريم وبالرغم من محاولاته إلا أن سلمى كانت مصرة على موقفها، وحاول كريم إقناع سلمى بأن تمنحه فرصة ثانية دون جدوى.

وحاول إياد إقناع شقيقته مايا في مواصلة خطتها مع كريم حتى تتزوجه ثم يعيد أموال والده التي حصل عليها كريم في السابق، ويتفاجئ إياد ومايا بدخول كريم عليهما ومواجهتهما بكل ما يعلم من معلومات حول المؤامرات التي يحيكونها ضده، كما واجه نادين أيضا بأمر الرسائل التي كانت ترسلها لسلمى زوجته وحذرهم من الاقتراب منه او من سلمى.

أما ملك فتعيش في مأساة بسبب قضية مصطفى، وتخبر سلمى والدتها بأمر طلاقها من كريم فتشعر بالصدمة، كما تخبرها بأنها ستعيد ليلى شقيقتها إليها، وفي الأخير يتوفى والد كريم وهو يلعب معه الطاولة.

Image1_52021231315293882454.jpg
قصة مسلسل ضد الكسر
وفيما يتعلق بـ قصة مسلسل ضد الكسر تجسد نيللي كريم دور "سلمى" وهي من مشاهير "تيك توك" وبالتحديد هي مدونة طعام تقدم وصفات الأكل إلى المتابعين لها عبر هذا التطبيق، وهي متزوجة من كريم الذي يجسد شخصيته محمد فراج وهو يمتلك شركة عقارات، وتدور الأحداث بين الحاضر والماضي حول حياة سلمى القديمة وماضيها الذي يطاردها، وحياتها الجديدة التي تتعرض فيها لحادث كاد أن يودي بحياتها، وتحاول الشرطة الكشف عن تفاصيل هذا الحادث ومن يقف وراءه.

أبطال ضد الكسر
مسلسل "ضد الكسر" للنجوم نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، ومصطفى درويش وغيرهم، من تأليف عمرو الدالي ومدير التصوير أحمد عبد العزيز وإخراج أحمد خالد، وإنتاج شركة "العدل جروب".

مسلسل بـ100 وش
وكانت الفنانة نيللي كريم حققت العام الماضي نجاحا بمسلسلها الرمضاني الكوميدي بـ100 وش من إنتاج العدل جروب، وشاركها في بطولته الفنان أسر ياسين بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين منهم إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، زينب غريب، دنيا ماهر، والمسلسل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إخراج كاملة أبو ذكرى.

كما قدمت عددا كبيرا من الأعمال الدرامية الناجحة مع المنتج جمال العدل ومن بينها سجن النسا ولأعلى سعر وسقوط حر وتحت السيطرة وغيرها من الأعمال الناجحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التحقيق مع أحد الضباط المنشقون وهروب الباقين في الحلقة الـ21 من "الاختيار2"
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف