أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

ياسر جلال يبدأ تصوير مسلسله "الديب" بعد العيد لعرضه على watch it

ياسر جلال يبدأ تصوير مسلسله "الديب" بعد العيد لعرضه على watch it
ياسر جلال يبدأ تصوير مسلسله "الديب" بعد العيد لعرضه على watch it

يستعد النجم ياسر جلال لتصوير مسلسله "الديب" مع المخرج أحمد نادر جلال بعد موسم عيد الفطر المقبل، والمقرر عرضه على منصه "watch it" الإلكترونية والتى تدور أحداث العمل فى 8 حلقات فى إطار بوليسى ويتعرض بطل العمل للكثير من المواقف بسبب علاقاته المتشعبة والقضايا المهمة التى يتولى التصدى لها والمسلسل من تأليف عمر عبد الحليم.

ويعرض للفنان ياسر جلال فى دراما رمضان الحالى مسلسل "ضل راجل" من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الاتربى، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلى، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.

وشهدت الحلقة 19 من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال، عرض ياسر جلال على النيابة ويقص حكاية الفيديو الذى كان يسعى للحصول عليه مقابل 100 ألف جنيه، وتواجهه النيابة بالاتهام وأن لديه الدافع لقتل المجنى عليه لوجود خصومة بينهما، وتقرر النيابة حبسه 3 أيام على ذمة التجديد وانتظار تقرير الطب الشرعى وتحريات المباحث للبت فى القضية.

وفى حوار بين الضابط محمود عبد المغنى والطبيبة نور اللبنانية تشكو له مطاردة طليقها لها، فيعرض عليها أن يمضى طليقها على محضر عدم تعرض وإن طاردها مرة أخرى يعرض نفسه للمساءلة القانونية، كما فاتحته فى قضية جلال وقال إنه يشعر أنه مظلوم لكن كل الأدلة ضده ومع ذلك لن يتركه إن كان مظلوما.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي