أخبار عاجلة

مارغريت الحلقة 19 .. سالم وجواهر يساعدان زبيدة فى الاختفاء بمكان آمن

مارغريت الحلقة 19 .. سالم وجواهر يساعدان زبيدة فى الاختفاء بمكان آمن
مارغريت الحلقة 19 .. سالم وجواهر يساعدان زبيدة فى الاختفاء بمكان آمن
شهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل مارغريت، بطولة الفنانة حياة الفهد، خروج فواز "حمد العماني" من المستشفى بعد حادثة سقوطه من على أحد الخيول ، ومحاولات نورا معرفة الحقيقة حول اعتراف جبران "خالد الشاعر" بقتله لحبيبته نجلاء.

أحداث الحلقة 19 من مسلسل مارغريت
ودارت أحداث الحلقة 19 من مسلسل مارغريت ، حول تحذير مزيد "حسن البلام" لروضة "نور الكويتية " من وضع ثقتها فى أى حد ممن حولها سواء داخل القصر أو خارجه، مؤكدا ضرورة إتمام زواج سالم ابنها "بشار الشطي" من ابنته سمية ن حتى تنتهى قصة زبيدة الخادمة.

وساعد سالم وأخته جواهر "ريم ارحمه" زوجته الخادمة زبيدة "ليالي دهراب" فى الاختفاء عن أعين الجميع و إيجاد منزل آمن لها هى وأمها، خصوصا بعد أن قام عدد من الملثمين باقتحام منزل والدتها والتفتيش فيه والاعتداء عليها بالضرب.

وعلى الرغم من تأكد نورا "أبرار سبت" من براءة جبران، إلا أنها تتقصى حقيقة ارتكابه جريمة قتل نجلاء ولماذا يعترف على نفسه بارتكاب تلك الجريمة ، فيما يطلب منها جبران أن فى حالة حكم عليه بالإعدام عليها أن توعده بنشر آخر رواية كتبها و توزعها على أهل الحى.

أبطال مسلسل مارغريت
ومسلسل مارغريت من بطولة الفنانة حياة الفهد، ويشاركها العمل: حسن البلام، سعاد علي، نور الكويتية، حمد العماني، بشار الشطي، هبة الدري، ليالي دهراب، خالد الشاعر، نواف النجم، وهو من تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج مؤسسة الفهد للإنتاج الفني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عائلة الفنانة الراحلة نادية العراقية تمنع تصوير جثمانها
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف