أخبار عاجلة
مهندس الرؤية.. من المحلية إلى العالمية -

«ولاد ناس» الحلقة 20.. نجل إيهاب فهمي في ورطة بسبب حقيبة مخدرات

«ولاد ناس» الحلقة 20.. نجل إيهاب فهمي في ورطة بسبب حقيبة مخدرات
«ولاد ناس» الحلقة 20.. نجل إيهاب فهمي في ورطة بسبب حقيبة مخدرات
شهدت الحلقة 20 من مسلسل "ولاد ناس" للفنانة رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق وصبري فواز وغيرهم من النجوم، أحداثًا مثيرة ، حيث نشبت مشادة  بين الطالب "ياسر"  وزوج والدته وصلت الي "الضرب"  وتسببت تلك المشادة في طلاق والدته.

ومن ضمن الأحداث ذهاب الضابط المسؤول عن قضية حادث الأتوبيس إلى منزل الفنان بيومي فؤاد للتحقيق مع ابنته "زهرة" وأخبرته بأن حقيبة "المخدرات" التي وجدت في الأتوبيس بعد الحادث تخص "باسم" نجل الفنان إيهاب فهمي الذي يقوم بدور "الإعلامي".

وشهدت الأحداث ذهاب الضابط المسؤول عن قضية حادث الأتوبيس ، إلى باسل نجل إيهاب فهمي ليخبره بأنه وجد شاهد شهد بأن حقيبة المخدرات تخصه، ونفى باسم  ذلك الادعاءات واتهم زميله ياسر بأنها حقيبته هو.

مسلسل ولاد ناس

مسلسل ولاد ناس، إنتاج "سكوير ميديا"، ويعرض على عدة قنوات مصرية، هي: النهار، صدى البلد، المحور، القاهرة والناس، ten"، كما يعرض خارج مصر عبر قناة cbs السعودية ومنصات فيو.

مسلسل ولاد ناس بطولة: رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، وصفاء الطوخي، وتأليف وإخراج هاني كمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكاتب محمود السعدني يتحسر على أيام الشباب
التالى دينا فؤاد تقلب أحداث مسلسل "اللى مالوش كبير" والحلقات تزداد تشويقا وإثارة