أخبار عاجلة

«الاختيار 2» يكشف تفاصيل اغتيال الشهيد هشام بركات وسقوط الإرهابي أشرف الغرابلي | فيديو

«الاختيار 2» يكشف تفاصيل اغتيال الشهيد هشام بركات وسقوط الإرهابي أشرف الغرابلي | فيديو
«الاختيار 2» يكشف تفاصيل اغتيال الشهيد هشام بركات وسقوط الإرهابي أشرف الغرابلي | فيديو
عرضت فضائية ON E الحلقة الـ19 من الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

وكشفت الحلقة 19 من الاختيار 2 عن تجهيزات ضباط الأمن الوطنى وقوات مكافحة الإرهاب  بقيادة الضابط زكريا يونس "كريم عبد العزيز" والضابط أحمد فايز كميناً للإرهابى همام عطية  مؤسس خلية أجناد مصر الإرهابية، التي نفذت 26 عملية إرهابية، وأسفرت عن استشهاد 11 ضابط شرطة وإصابة 93 آخرين منهم مواطنون.

كما كشفت الحلقة تفاصيل مقتل النائب العام الأسبق هشام بركات في 29 يونيو 2015، عن طريق سيارة مفخخة استهدفت موكبه خلال تحركه من منزله بمدينة نصر إلى مقر عمله بدار القضاء العالي في وسط القاهرة، أصيب النائب العام على إثر التفجير بنزيف داخلي وشظايا وأجريت له عملية جراحية دقيقة فارق في أعقابها الحياة في مستشفى النزهة الدولي.

 

ذلك واستعرضت الحلقة سقوط الإرهابي أشرف الغرابلي إحدي أخطر أعضاء تنظيم بيت المقدس.

مسلسل الاختيار 2
ويتناول "الاختيار" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى .

أبطال مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ليلة روحانية.. ياسين التهامي يشدو على مسرح النافورة | صور
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف