أخبار عاجلة

«اللي مالوش كبير» الحلقة 19.. القبض على ياسمين عبد العزيز بتهمة حيازة المخدرات

«اللي مالوش كبير» الحلقة 19.. القبض على ياسمين عبد العزيز بتهمة حيازة المخدرات
«اللي مالوش كبير» الحلقة 19.. القبض على ياسمين عبد العزيز بتهمة حيازة المخدرات
شهدت الحلقة 19 من مسلسل اللي مالوش كبير القبض على الفنانة ياسمين عبد العزيز "غزل" والفنان أحمد العوضي "سيف الخديوي".

"غزل" بعد أن طلقها زوجها "عابد تيمور" لم تتم فرحتها وفوجئت بالشرطة تفتشها وتعثر على مخدرات في حقيبتها وكان بصحبتها "سيف الخديوي".

وألقت الشرطة القبض عليهما وقالت "غزل" أمام النيابة إن "عابد تيمور" هو من دس هذه المخدرات في حقيبتها وإنها لا تعرف عنها شيئا؟


وكذلك قال "الخديوي" الذي أكد أن "عابد" طلق "غزل" رغما عنه ومن ثم أراد أن ينتقم منها فدس لها هذه المخدرات، لكن النيابة في الأخير ألقت بالثنائي في الحجز.

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل "اللى مالوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة و عايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الأتربى وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل "اللى مالوش كبير" يُعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.

أول تعاون بين ياسمين والعوضي بعد الزواج

وكان أحمد العوضي تحدث عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في المسلسل، وقال خلال مداخلة هاتفية في وقت سابق مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: إنه يتعامل مع زوجته أثناء التصوير على أنها نجمة محترفة، وفصل علاقتهما الزوجية عن موقع التصوير لكن في المنزل يعودان زوجين مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القاهرة كابول حلقة 18..الصاوى يجند خالد كمال وحنان مطاوع توافق على إتمام الزيجة
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف