أخبار عاجلة

محمد سامي يكشف حقيقة استبعاد محمد رمضان من «نسل الأغراب» | فيديو

محمد سامي يكشف حقيقة استبعاد محمد رمضان من «نسل الأغراب» | فيديو
محمد سامي يكشف حقيقة استبعاد محمد رمضان من «نسل الأغراب» | فيديو
كشف المخرج محمد سامي حقيقة حدوث خلاف بين النجمين أحمد السقا ومحمد رمضان بسبب مسلسل نسل الأغراب، واستبعاد الأخير من بطولة العمل.


وقال محمد سامي خلال لقائه اليوم ببرنامج "العرافة" على قناة المحور، إنه لم يتخل عن محمد رمضان ولم يستبعده، وما حدث لم يكن له أي علاقة بترتيب أسماء النجمين على تتر العمل مطلقا، وإنما كان الخلاف على أشياء أخرى تماما.
 
وأضاف أن المسلسل كان من المفترض أن يكون بطولة أحمد السقا ومحمد رمضان، لكن رمضان تراجع عن فكرة أن يخوض عمل من بطولة نجمين وهذا حق له تماما.

وتابع: قسما بالله موضوع ترتيب الأسماء لم يطرح تماما بين السقا ورمضان، مشيرا إلى أنه لم يكن محل الخلاف على الإطلاق.

مسلسل نسل الأغراب

ويشارك مسلسل نسل الأغراب في سباق دراما رمضان من بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة ويعرض على قناة ON كما يتم عرض الإعادة على قناة أون دراما، كما يعرض المسلسل على قناة mbc مصر، ويعاد على قناة mbc مصر 2، إلى جانب عرضه على منصة watch it.

مواعيد مسلسل نسل الأغراب

يتم عرض مسلسل نسل الأغراب على قناة on في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء أما الإعادة الأولى في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهران ويتم عرض المسلسل على mbc في تمام الحادية عشرة مساء.

أبطال نسل الأغراب

مسلسل "نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة: أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تحديد موعد زواج عاليا ويوسف الرفاعي..أحداث الحلقة الـ19 من "الاختيار2"
التالى «بنت السلطان» الحلقة 20.. صدمة بمواجهة روجينا لـ باسم سمرة | فيديو