أخبار عاجلة

الحلقة 4 من كوفيد 25.. الدكتور سعد يتخلص من أدلة تورط شركته في نشر الفيروس

الحلقة 4 من كوفيد 25.. الدكتور سعد يتخلص من أدلة تورط شركته في نشر الفيروس
الحلقة 4 من كوفيد 25.. الدكتور سعد يتخلص من أدلة تورط شركته في نشر الفيروس
شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل كوفيد 25، أحداثا مثيرة بعدما قام الدكتور سعد (ايمن الشيوي)، مدير شركة WGP باحتجاز نهال (ايتن عامر) طليقة الدكتور ياسين (يوسف الشرف)، واثنين من الاطباء العاملين بالشركة هما، الدكتورة شروق (ايناس كامل)، والدكتور سامح (محمد عادل)، وذلك بعدما اكتشفوا تورط الشركة في تجارب مخالفة للقانون من وقت انتشار فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19، علاوة إلى تورط شركته في تصنيع ونشر الفيروس الغامض في 2025.

الحلقة 4 من كوفيد 25
وأخلى الدكتور سعد خلال الحلقة 4 من كوفيد 25،  الشركة وأعدم كافة المستندات والأوراق الدالة على تورط شركته في نشر الفيروس والتخلص منها، كما قام بحقن نفسه باللقاح المضاد للفيروس.

وعلى الجانب الآخر تمكن ياسين من انقاذ جارته فريدة (راندا البحيري) بعدما استغاثت به من اقتحام مجموعة من المصابين لمنزلها ومحاولة قتلها، فتوجه ياسين إلى المنزل واستطاع انقاذها بمعاونة أحمد صلاح حسني.

طاقم عمل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25 من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد.

قصة مسلسل كوفيد 25
وخلال مسلسل كوفيد 25 ويقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذى يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رانيا يوسف تبهر جمهورها بإطلالة متخلفة عبر السوشيال ميديا
التالى ابنة يحيى حقي تكشف كواليس تحذيره من التيارات المتطرفة في "المواجهة"