أخبار عاجلة

الحلقة 4 من كوفيد 25.. تزايد معدلات الإصابة بالفيروس الغامض وفرض حظر التجوال الكامل

الحلقة 4 من كوفيد 25.. تزايد معدلات الإصابة بالفيروس الغامض وفرض حظر التجوال الكامل
الحلقة 4 من كوفيد 25.. تزايد معدلات الإصابة بالفيروس الغامض وفرض حظر التجوال الكامل
شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل كوفيد 25، تزايد معدلات الإصابة بالفيروس الغامض، وخرجت الحكومة بإعلان حالة حظر التجول، وإلزام المواطنين بعدم الخروج من منازلهم أو الاماكن المتواجدين بها مع ضرورة إتباع كافة الإجراءات الاحترازية وتجنب التواصل البصري المباشر مع الآخرين، لعدم انتشار الفيروس.

وعلى الجانب الآخر تمكن ياسين المصري (يوسف الشريف) من الوصول إلى ابنه وإخراجه من الفندق الذي كان محتجزا فيه بعدما قام مصابون بالفيروس الغامض بإشعال النيران فيه.

الحلقة 4 من كوفيد 25

وخلال الحلقة 4 من كوفيد 25، لا تزال طليقة ياسين، نهال (ايتن عامر)، وابنتها، والدكتورة شروق (إيناس كامل)، والدكتور سامح (محمد عادل)، محتجزين داخل شركة WGP المتورطة في تصنيع ونشر الفيروس الغامض، من قبل رئيس الشركة الدكتور سعد (أيمن الشيوي).

وتواصل إدارة المستشفى البحث عن أحد الأطفال المصابين ويدعى كريم، بعدما انتقلت منه العدوي لعدد من المخالطين له من بينهم أحد الممرضين الذي قام بحقن نفسه أثناء إجراء عملية جراحية لمريضة داخل غرفة العمليات ولقي حتفه في الحال.

طاقم عمل كوفيد 25

مسلسل كوفيد 25 من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد.

قصة مسلسل كوفيد 25

وخلال مسلسل كوفيد 25 ويقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذي يحاكي تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سينما العيد فى كورونا.. رامز جلال بالمقدمة بمليون و669 ألفا ويليه كريم فهمى
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف