أخبار عاجلة
حسام حسن مرشح لتدريب المنتخب الليبي -

«نجيب زاهي زركش» الحلقة 19.. ليالي تعيد خزنة الفخراني وسعد يكتشف أنه بلا أسرة

«نجيب زاهي زركش» الحلقة 19.. ليالي تعيد خزنة الفخراني وسعد يكتشف أنه بلا أسرة
«نجيب زاهي زركش» الحلقة 19.. ليالي تعيد خزنة الفخراني وسعد يكتشف أنه بلا أسرة
دارت أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 19 حول سعد الذي اكتشف أنه لا ينتمي لأسرته وأن والدته ووالده غير معروفين، أما مؤنس فقد اتفق مع خطيبته نهى أنه سوف يبدأ مشروعًا بعيدًا عن والدته وأنه سيكمل مشواره معها بدون أي مساعدة من أحد، وذهب سعد إلى منزل سعيد ليعيش معه بعد أن ترك منزل أسرته، ويعيش في حالة حزن ويرفض الذهاب إلى العمل.

ولقد ذهب مؤنس إلى والدته ليحاول إصلاح مشكلته معها ولكنها تقابله بجفاء وتؤكد عليه أنه لن يعيش مع نهى ابنة صابر في السرايا الخاصة بها، فيعيد مؤنس أدراجه ويقرر أن يؤجر شقة ليعيش فيها مع نهى.

أما الشرطة فقد توصلت إلى أن ليالي هي التي سرقت الخزينة من قصر نجيب، ولقد اعتبر نجيب أن هذه السرقة بمثابة إشارة من الله، ولكن سرعان ما عادت ليالي إلى نجيب حاملة الخزينة معها لتعيدها إلى نجيب وتعتذر له عن السرقة التي قامت بها هى وزوجها صبري، فمنحها نجيب أموال واعتبر عودة الخزينة إشارة أيضًا من الله.

Image1_52021120538911824334.jpg

أبطال نجيب زاهي زركش

مسلسل "نجيب زاهي زركش" من بطولة النجم يحيى الفخراني ويشارك في بطولة المسلسل النجوم: أنوشكا، رامز أمير، كريم عفيفي وإسلام إبراهيم وغيرهم، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

مسلسل بالحجم العائلي

يذكر أن آخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل "بالحجم العائلي" وتدور قصته حول السفير السابق نادر التركي، والذي ترك العمل في المجال الدبلوماسي وقرر تأسيس فندقه في مرسى علم وممارسة هوايته.

سمير بهزان

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل نجيب زاهي زركش وبالتحديد قبل بدء الحلقة إهداء إلى روح مدير التصوير سمير بهزان، وهو أحد أبرز مديري التصوير في تاريخ الفن المصري، وسبق وأن شارك في عدد من أعمال الفنان يحيى الفخراني، حيث كان مدير التصوير في مسلسل ونوس، وكان كذلك مدير تصوير مسلسل دهشة.

القنوات الناقلة لمسلسل نجيب زاهي زركش

ويعرض مسلسل نجيب زاهي زركش على قنوات  - art on - on دراما - dmc - dmc دراما - Watchit - منصة شاهد vip، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it، وشاهد vip وتُعرض أولى حلقات مسلسل نجيب زاهي زركش يوم 1 رمضان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لعبة نيوتن.. زوجة "مؤنس" تطلب الطلاق وتصفه بـ "المنافق"
التالى بالصور.. تكريم أمهات الشهداء أثناء العرض الخاص لفيلم الشهيد