أخبار عاجلة
هاري كين يصدم توتنهام.. اعرف السبب -
76 مليون دولار أمريكى لـ Mortal Kombat في أقل من شهر -

«القاهرة كابول» الحلقة 19.. الحرب بدأت بين طارق كساب وطليقته وحسن يتزوج ريم

«القاهرة كابول» الحلقة 19.. الحرب بدأت بين طارق كساب وطليقته وحسن يتزوج ريم
«القاهرة كابول» الحلقة 19.. الحرب بدأت بين طارق كساب وطليقته وحسن يتزوج ريم
شهدت أحداث الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل القاهرة كابول، أحداثا مثيرة، بعد اشتعال الصراع بين طارق كساب (فتحي عبد الوهاب)، وطليقته، بعدما تمكن طارق من كسب قضية الحضانة واستعادة ابنهما.

وخرجت طليقة طارق على أحد البرامج الفضائية المنافسة له، وقامت بالتشهير به ووجهت له الاتهامات بعدم الإنفاق عليها وعلى نجلها.

الحلقة 19 من القاهرة كابول

وعلى جانب آخر أتم عم حسن (نبيل الحلفاوي) زواجه من ريم (شيرين)، وأقاموا حفل زفافهما على سطح البيت القديم في حي السيدة زينب الذي يسكن فيه حسن مع انته منال (حنان مطاوع)، واستغل حسن الحفل لإعلان قراءة فاتحة ابنته منال على احمد (نور محمود).

قصة مسلسل القاهرة كابول

ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويقوم طارق لطفي بدور رمزي أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور ضابط المخابرات المكلف بالقبض على طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب يجسد شخصية رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الوقائع، في حين يلعب احمد رزق دور المخرج خالد عبد الرحمن الذي يتم اغتياله بأوامر من رمزي.

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان ستكون شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.

طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول

ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني 2021، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.

بوستر مسلسل القاهرة كابول

وكان تم طرح البوسترات الخاص بمسلسل «القاهرة كابول» حيث أنه كان هناك بوستر خاص بكل فنان بالإضافة إلى بوستر جماعى للعمل، والذي ظهر عليه أبطال العمل الرئيسين طارق لطفي وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رامز جلال عن محمود جنش: " حارس مرمي من طراز فريد"
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف