برغم الجدل الأخير.. بسمة وهبة: محمد رمضان أهم فنان

برغم الجدل الأخير.. بسمة وهبة: محمد رمضان أهم فنان
برغم الجدل الأخير.. بسمة وهبة: محمد رمضان أهم فنان
كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن رأيها الشخصي في أفضل فنان ومخرج مصري.

ونشرت بسمة من خلال حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" صورة ظهرت فيها برفقة الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي .. وصاحبت بسمة الصورة بتعليق: "أهم مخرج وأهم فنان .... مع العرافة".

Image1_520211191625515040485.jpg

ويحل المخرج محمد سامي ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبة، في الحلقة الـ19 والـ20 لبرنامجها «العرافة»، المذاع على قناة «المحور»، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يومي السبت والأحد.

برنامج العرافة

ويعتمد برنامج العرافة مع المذيعة بسمة وهبة على كشف الكثير من التفاصيل والأسرار المتعلقة بضيوفها ومواجهتهم بها، ومنهم من يتقبلها ويرد بهدوء، وآخرون يلتزمون الصمت.

ومنهم من ينفعل ويهدد بالانسحاب من الحلقة، أو ينسحب بالفعل كما حدث مع الفنان الشعبي سعد الصغير الذي اعترض على عرض فيديو اعتبره مسيئ له، واعتبر انه كان سيتبب في خراب منزله على حد قوله، وبالفعل غادر الحلقة غاضبًا.

وتعتمد بسمة وهبة من خلال برنامج العرافة، على الاستعانة بشخصية مجهولة تتحدث من وراء حجاب تدعى «العرافة»، ودورها يقوم على مواجهة ضيوف البرنامج بأسرار لايعلمها أحد عنهم والمشاكل التي تعرضوا لها في حياتهم، والمصائب التي تورطوا في مراحلهم العمرية المختلفة.

حيث استقبل برنامج العرافة لبسمة وهبة على شاشة المحور عدد من النجوم أبرزهم الملحن حلمي بكر، وريم البارودي، وإيمان البحر درويش، وشمس الكويتية، ومحمود كهربا لاعب النادي الأهلي، وشريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحلقة الـ19 من "نجيب زاهي زركش".. كريم عفيفي يُغادر منزله.. ويحيى الفخراني يكتشف سارق خزنته
التالى رامز جلال يستهدف ملك قورة بالبندقية في رامز عقله طار.. شاهد رد فعلها