أخبار عاجلة
11 لاعبًا في مرمى غضب رئيس برشلونة -

الحلقة الـ19 من "نجيب زاهي زركش".. كريم عفيفي يُغادر منزله.. ويحيى الفخراني يكتشف سارق خزنته

الحلقة الـ19 من "نجيب زاهي زركش".. كريم عفيفي يُغادر منزله.. ويحيى الفخراني يكتشف سارق خزنته
الحلقة الـ19 من "نجيب زاهي زركش".. كريم عفيفي يُغادر منزله.. ويحيى الفخراني يكتشف سارق خزنته

بدأت قناة "ON" منذ قليل بعرض الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "نجيب زاهي زركش"، للفنان يحيى الفخراني، ودارت الأحداث حول مقابلة"مؤنس" محمد يسري مع نهى ويخبرها أنه سيقوم بكسر وديعته ويشتري بها شركة لكي يعمل فيها بدلاً من شركة والده، ومنزل لكي يقيمون فيه.

يتجه "سعد" كريم عفيفي لمنزله، فيجد أهل العريس الذين جاءوا مؤخرًا لخطبة شقيقته، ويطلب منه والد العريس أن يجلس مع والده نصار علاء زينهم بمفرده، ليخبره أنه بعدما قام بعمل تحرياته عنهم، علم أن "سعد" ليس ابنهم، وأنهم لن يستطيعوا إتمام خطبتهم لأنهم لا يعرفون شيئًا عن "سعد"، فيسمع "سعد" حديثهم، فينهار من البكاء ويقع مغشيًا عليه.

يتصل "رجب"صديق "مسعد" بـ"شيرين"، ويخبره أنه معجب بها، فتنفعل عليه وتوبخه وتقوم بإغلاق الهاتف في وجهه.

تبدأ حنان سليمان في معاتبة "سعد" بسبب تفكيره في مغادرة منزلهم، ويطلب منها أن تحكي له حكايته، فتخبره أن هناك مرسال ما أرسله إليهم فور ولادته، واخبرهم انهم سيأخذون مبلغًا من المال كل شهر مقابل رعايتهم له، وأنه كان وش السعد عليهم، لأنها ظلت أربع سنوات دون إنجاب، لكن فور دخوله منزلهم، أنجبت ابنتها رباب وبعدها أنجبت الابنة الثانية والثالثة، وبعدها يذهب لجمع ملابسه، ويطلب منها أن تسامحه لأنه لن يقدر على الإقامة معهم بعد ذلك،
ثم يعتذر لرباب لأنه كان سببًا في عدم إتمام فرحها، وبعدها يحتضنها هي وأخواتها، ويغادر المنزل وهو منهار من البكاء.

تحاول الشرطة الوصول لمن سرق خزنة نجيب، وبعد مراجعتهم لكاميرات المراقبة، يجدوا صورة لـ"ليالي"نهى عابدين، فيتضح أنها من سرقت الخزنة بمساعدة شخص ما لم يستطع "نجيب" التعرف عليه.

يذهب للإقامة عند "سعيد" إسلام إبراهيم، تعاتب بنات "نصر" لوالدهم بسبب سماحه لـ"مسعد" بمغادرة منزلهم، وأنهم يريدون الاطمئنان عليه، ثم يحاولوا الاتصال به فيجدوا هاتفه مغلقًا، ثم ينهاروا من البكاء.

زيارة "مؤنس" لوالدته "شيرين"، فتوبخه على خطبته لإبنة صابر، وتسأله عن سبب مجيئه ليخبره أنه جاء لأنه يريد الحديث معها، فتخبره أنه عليه أن يفعل ما يريد لكن "نهى" لا يمكن أن تدخل منزلها، ولا شركتها، وترفض زواجه منها.

مسلسل "نجيب زاهي زركش"، بطولة يحيى الفخراني، أنوشكا، شيرين، رنا رئيس، نهى عابدين، كريم عفيفى، إسلام إبراهيم، محمد محمود، محمد يسري، تميم عبده، محمد الصاوي، فتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ملخص الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "ملوك الجدعنة"
التالى برغم الجدل الأخير.. بسمة وهبة: محمد رمضان أهم فنان