أخبار عاجلة

«لحم غزال» الحلقة 20.. غادة عبد الرازق تتعاون مع صبحي وانتشار فيديو قتل مأمون

«لحم غزال» الحلقة 20.. غادة عبد الرازق تتعاون مع صبحي وانتشار فيديو قتل مأمون
«لحم غزال» الحلقة 20.. غادة عبد الرازق تتعاون مع صبحي وانتشار فيديو قتل مأمون
شهدت أحداث الحلقة 20 من مسلسل لحم غزال، تعاون غادة عبد الرازق مع "صبحي" الذي يقوم بدوره الفنان عمرو عبد الجليل في تجارة المخدرات، ولكنها تقابل العميل الذي كان يأتي لها بالمخدرات في أول مرة ولكنها ترفض مقابلته.

ويبدأ كريم "يوسف وائل نور، في حكاية كل شىء لـ"علي" شريف سلامة، بعد أن ذهب له في أحد المدن الساحلية التي يعيش فيها.

ويعترض سعيد "محمد شاهين" على الرجوع للعمل في المخدرات مرة أخرى مع علي، ولكنه يرفض الأمر نهائيَا.

وتستطيع شقيقه "صبحي" أن تستعيد الفيديو الذى تم تصويريه أثناء قتل المعلم مأمون الذي يلعب دوره الفنان أحمد خليل، وينتشر في السوق.

الحلقة 19 من لحم غزال

وشهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل لحم غزال الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، وضع "قدرية" التي تلعب دورها الفنانة وفاء عامر في دار مسنين بعد أن ضحك عليها زوجها "صبحي" عمرو عبد الجليل وقام ببيع كل ما تملك لنفسه بموجب توكيل عام منها.

وتخفي "غزال" التي تلعب دورها الفنانة غادة عبد الرازق خبر إجهاض جنينها عن زوجها "سيد جلال" خالد كمال.

وتهرب "قدرية" وتأخذ بلطجية وتحاول الاعتداء على كل من "صبحي" و"سيد"، ولكن تحاول غادة عبدالرازق تهدئة الموقف، وتتفق معها على أخذ حقها منهم.

وشهدت الحلقة جلسة صلح بين كل من قدرية "وفاء عامر" وعلى "شريف سلامة" ويتفق الاثنان أن يقوموا بالانتقام من "صبحي" عمرو عبد الجليل.

الحلقة 18 من مسلسل لحم غزال

وشهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل لحم غزال الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، ذهاب زوجها سيد الذي يلعب دوره الفنان خالد كمال إلي منزل "صبحي" الذي يلعب دوره الفنان عمرو عبدالجليل كي يرى زوجته "غزال" التي تلعب دورها الفنانة غادة عبدالرازق، ويتهمها بأنها على علاقة مع صبحي.

أبطال لحم غزال

ويشارك بجانب الفنانة غادة عبد الرازق كل من وفاء عامر وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومي سليم، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة صادق الصباح، "لحم غزال" من تأليف إياد عبد المجيد الذي تعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق.

وهذه هي السنة الثانية بعد مسلسل سلطانة المعز، ويخرجه محمد أسامة لأول مرة مع غادة عبد الرازق التعاون الفني، وتدور أحداث هذه السلسلة في بيئة اجتماعية شعبية، ودور غادة فتاة من مجتمع شعبي، وتواجه العديد من المشاكل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "وداع رمضان" موضوع حلقة المسحراتي في إذاعة البرنامج العام الليلة
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف