أخبار عاجلة
لعبة Ni no Kuni: Cross Worlds تتوفر في يونيو المُقبل -
اكتشف أعراض نقص الكالسيوم في الجسم -
موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة -
مواعيد مباريات اليوم في الدوريات الأوروبية -
131 لجنة تستعد للامتحانات التكميلية بالمنيا -

مدحت فهمي يتابع تنفيذ خطة إذاعة الشرق الأوسط في عيد العمال

مدحت فهمي يتابع تنفيذ خطة إذاعة الشرق الأوسط في عيد العمال
مدحت فهمي يتابع تنفيذ خطة إذاعة الشرق الأوسط في عيد العمال
يتابع مدحت فهمي رئيس إذاعة الشرق الأوسط  تنفيذ خطة المحطة للاحتفال اليوم السبت 1 مايو بعيد العمال من خلال البرامج والفقرات المفتوحة التي يتم تنفيذها على الهواء في هذه المناسبة . 

وتشمل القائمة بث فترة بعنوان في الكواليس تتضمن لقاءات حول الاعمال الفنية التي تناولت قيمة العمل مثل ليالي الحلمية – ارابيسك  واهم كواليس هذه الاعمال مع الناقد الفني مجدي الطيب ولقاءات حول القاء الضوء علي قيمة العمل في حد ذاته وكواليس العمل في بعض المهن مثل الطبيب فهو عامل بيدية لعلاج الناس والمهندس يعمل بيدية لتعمير الأرض وغيرهم واهمية وقيمة هذا العمل مع المهندس أسامة عقيل خبير الطرق. 

وباء كورونا
وتبث المحطة فترة نجم علي الفطار ولقاء مع الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس للشئون الصحية والوقائية عن قيمة عمل الأطباء خلال الفترة الحالية في مواجهة وباء كورنا ثم فترة تخت شرقي تتضمن استضافة مطرب علي الهواء للغناء مع المستمعين بالإضافة الي مشاركات المستمعين عن ذكرياتهم مع بعض الأفلام التي تتناول قيمة العمل مثل الايدي الناعمة.  

كما تشمل القائمة فترة عامل ايه تتضمن لقاء مع الشباب الذين بدأوا مشروعات صغيرة وكانت بداية الطريق للنجاح في العمل ويليها فترة مفتوحة بعنوان مهن منسية تتضمن لقاءات مع عمال الحرف اليدوية مثل الخيامية – الحفر علي النحاس وغيرها للحفاظ علي هذه المهن من الاندثار وأيضا لقاءات مع الشباب والفتيات الذين يقومون بتطوير هذه الحرف من خلال الانترنت ووسائل التواص الاجتماعي بافكار جديدة . 

وعلي جانب آخر استضافة المحطة الخميس الماضي ، مصطفى حسين كامل وزير البيئة الأسبق ورئيس قسم الجيوفيزياء بكلية العلوم جامعة القاهرة ومدير المركز الإقليمي للتدريب ونقل التكنولوجيا للدول العربية، ضيفا على برنامج حدوتة مصرية بإذاعة الشرق الأوسط مع المذيع أحمد إبراهيم. 

اتفاقية بازل

والضيف له العديد من الأبحاث العلمية المنشورة بالمجلات العالمية، وأشرف على العديد من رسائل الماجستير والدكتوراه وعلى مشروعات التحكيم والبحوث للجامعات الأجنبية والهيئات الدولية، وله اهتمام كبير بقضايا البيئة والمناخ، كما حصل على جائزة جامعة القاهرة التشجيعية في العلوم الجيولوجية، وهو عضو في العديد من المجلات والجمعيات الدولية المتخصصة، ومدير للمركز الإقليمي للتدريب ونقل التكنولوجيا للدول العربية التابع لاتفاقية بازل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "لبيك لبيك" ابتهال النقشبندي في إذاعة البرنامج العام.. اليوم
التالى مطرب شهير.. ما لا تعرفه عن ضيف "رامز عقله طار"