أخبار عاجلة
خبر سار للأهلي قبل موقعة صن داونز -

تعرف على الضحية 19 في برنامج "رامز عقله طار"

تعرف على الضحية 19 في برنامج "رامز عقله طار"
تعرف على الضحية 19 في برنامج "رامز عقله طار"
يستضيف الفنان رامز جلال خلال الحلقة 19 من برنامجه رامز عقله طار، المقرر عرضها مساء اليوم السبت على قناة mbc الفنانة ملك قورة.

برنامج رامز عقله طار 

واستضاف رامز جلال في الحلقات السابقة كلا من "أحمد مالك، ودينا الشربيني، ونجوم مسرح مصر "محمد عبدالرحمن "توتا"، وويزو، ومحمد هنيدي، رمضان صبحي، والمطرب أحمد سعد، ريم مصطفى، معتصم النهار،محمد هاني".

ضيوف رامز عقله طار

ويتبقى عدد من الضيوف هم "أسماء أبو اليزيد، نسرين طافش، ، رحاب الجمل، حمادة هلال، كندة علوش" و4 من ضيوف العرب.

فكرة البرنامج

يستدرج الضيف كل من الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية سارة مراد، ويبدأ "عسيري" في جولة مع الفنان داخل إحدى مدن الملاهي السعودية التي تحمل اسم “Buzz Land”.

ويبدأ الضيف بلعب بعض الألعاب للتسلية، ثم يأتي دور "مراد" التي تجمع الضيف بإحد الجمهور وهو رامز جلال الذي يتخفى في زي "هندي"، بعدما تقنع الضيف أنه اختيار عشوائي.

يدخل الضيف بصحبة رامز إحدى المركبات في الملاهي التي يتم رفعها بشكل كبير بضيف مع استمرارها في الاهتزاز، ويبدأ المقلب باستمرار تحرك المركبة بشك عشوائي على ارتفاع ضخم بشكل يرعب الضيف، ويستمر رامز في مضايقته من خلال رش روائح كريهة وضربه وفتح أنبوبة الحرائق، إلى أن يفتح المركبة ويُلقى بالضيف في الماء.

مكان تصوير البرنامج

وأعلن الفنان رامز جلال أنه تم تصوير البرنامج في العاصمة السعودية، الرياض، برعاية هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ.

تركي آل الشيخ

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية نشر مقطع فيديو ظهر خلاله في كواليس برنامج المقالب الجديد "رامز عقله طار" وبرفقته الفنان رامز جلال.

وعلق تركي آل الشيخ على الفيديو قائلا: "في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة، وفي شهر رمضان المبارك وعلى قناة mbc، انتظروا ⁧‫رامز عقله طار⁩ برعاية هيئة الترفيه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هيفاء وهبي متضامنة مع فلسطين.. وروّاد الإنترنت: "أنت فخر العرب"
التالى الشركة المتورطة في نشر الفيروس الغامض تختطف صحفية وطبيبين في "كوفيد 25"