بعد دور "شفيقة" في "موسى".. رسالة من "معجبة صعيدية" لهبة مجدي

بعد دور "شفيقة" في "موسى".. رسالة من "معجبة صعيدية" لهبة مجدي
بعد دور "شفيقة" في "موسى".. رسالة من "معجبة صعيدية" لهبة مجدي
نشرت الفنانة هبة مجدي عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، رسالة من إحدى معجباتها من محافظة سوهاج، بعد دورها المميز في مسلسل موسى للفنان محمد رمضان.

هبة مجدي

وعبر خاصية الاستوري، قامت هبة مجدي بمشاركة الرسالة مع جمهورها حيث تقول: "هبه اتمني حقيقي انك تقرائي رسالتي انا بنت صعيدية من سوهاج وكل بنات الصيعد حبوكي وفخورين بيكي جدا ، لأنك وضحتي حاجة مهما جدا عن بنات الصعيد وهي الشرف والعفة".

وتابعت الفتاه قائلة:" بعد ما في ناس اتكلمت عن أهل الصعيد بطريقة معينة بس حقيقي بدورك دا وضحتي للشعب المصري قد ايه  بنات الصعيد اهم حاجة عندهم شرفهم و مبتنازلوش عن مبدأنا وشكرا تانية للدور الي فوق رأي بنات الصعيد كلهم ".

Image1_52021114150791314268.jpg

مسلسل موسى
وشاركت هبة مجدي في مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، والذي يعرض ضمن سباق دراما رمضان الجاري، حيث جسدت شخصية "شفيقة" شقيقة محمد رمضان "موسى".

وتشهد أحداث مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان تطورات كثيرة حيث يبدأ موسى في محاربة كل اعدائه داخل القرية التي يعيش فيها في الصعيد.

ويصدر الحاكم في هذا العصر الذي يعود لزمن الثلاثينات حكم بإعدامه، ولكنه يستطيع الهرب بعد أن يعتدى على عسكري إنجليزي، ويصدر قرار آخر بإعدام كل من يتستر عليه.

فريق مسلسل موسى

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إنشاد ديني وعروض سيرك في برنامج "هل هلالك" بالهناجر | صور
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف