أخبار عاجلة

ماجدة خير الله تشيد بـ"خلي بالك من زيزي": إبداع صادق نادر تقديمه في عمل فني

ماجدة خير الله تشيد بـ"خلي بالك من زيزي": إبداع صادق نادر تقديمه في عمل فني
ماجدة خير الله تشيد بـ"خلي بالك من زيزي": إبداع صادق نادر تقديمه في عمل فني
أشادت الناقدة ماجدة خير الله بمسلسل "خلي بالك من زيزي"، واعتبرته نموذجًا راقيًا لعمل فني مميز.

فيما عبرت ماجدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن أداء النجمتين صفاء الطوخي وسلوى محمد علي، قائلة: "العظيمتان صفاء الطوخي، وسلوى محمد علي، في خلي بالك من زيزي, نمودجين للمرأة في منتصف العمر، في حلقة اليوم كل منهما مع اختلاف الطبيعة والظروف، الأولى تحال إلى المعاش، وتجد نفسها مضطرة كل يوم لمواجهة سخافات الزوج (بيومي فؤاد) الذي لم يشعر يومًا بمشاعرها ولم يشاركها أي اهتمامات! وساعات طويلة من الملل تقضيها معه".

Image1_52021123316325788024.jpg
وتابعت: "أما شقيقتها سلوى محمد علي فهي تخشى من مواجهة زوجها المسافر دائمًا بأنها تعرف بأنه متزوج من أخرى، وأن حياتها معه صارت على المحك في هذه المرحلة من العمر، قد تتساءل المرأة بعد أن أفنت عمرها في خدمة الأسرة، هل لا يزال هناك من يحتاج لوجودي؟  مشاعر غاية في الحساسية قدمتها كل منهما بتفاصيل وتعبيرات تحمل الكثير من المرارة والشفقة على النفس والألم المكتوم". 

Image1_52021123334908546006.jpg
واختتمت الناقدة ماجدة خير الله تقييمها لمسلسل خلي بالك من زيزي قائلة: "إبداع صادق.. نادر تقديمه في عمل فني".

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي المسلسل يجسد مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني الانفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي.

مواعيد عرض خلي بالك من زيزي وقالت قناة MBC مصر في بيان لها: إن المسلسل ستعرض كل حلقة من حلقاته على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة، ويعرض يوميًا عبر فضائية MBC مصر في تمام الـ11:30 مساءً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سامي مغاوري وأبطال وصناع مسلسلات الكارتون بالشركة المتحدة ضيوف "الحياة اليوم"السبت 13/أبريل/2024 - 05:00 م يستضيف برنامج الحياة اليوم الذي تقدمه اليوم السبت، الإعلامية لبنى عسل على قناة الحياة ، أبطال وصناع مسلسلات الكارتون بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الموسم الرمضاني
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي