أخبار عاجلة

مارغريت الحلقة 18.. اعترافات صادمة لجبران واكتشاف سر سالم وزبيدة

مارغريت الحلقة 18.. اعترافات صادمة لجبران واكتشاف سر سالم وزبيدة
مارغريت الحلقة 18.. اعترافات صادمة لجبران واكتشاف سر سالم وزبيدة
شهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل مارغريت بطولة الفنانة حياة الفهد، متابعة حالة أهل الحي الذين تعرضوا لحالة تسمم عامة بعد تناولهم لأسماك مسمومة، كما تعرض فواز "حمد العماني" لحادثة وتم نقله إلى المستشفى، وقدم جبران اعترافات صادمة بخصوص قضية قتل نجلاء حبيبت.

أحداث الحلقة 18 من مسلسل مارغريت
دارت أحداث الحلقة 18 من مسلسل مارغريت، حول تسمم أهالى الحى من تناولهم لأسماك مسمومة، كما نقل سالم "بشار الشطي" وزبيدة "ليالي دهراب" للمستشفى أيضًا نتيجة نفس السبب، وتتفاجأ روضة أم سالم "نور الكويتية" وجواهر "ريم ارحمه" بخبر حمل زبيدة من ابنها بعد زيارتها له فى المستشفى.

وتخطط روضة للمرة الثالثة وبالتعاون مع مزيد "حسن البلام" للتخلص من زبيدة بنفس السم الذى وضعه أعوانه فى السمك، حتى  تطيح بها من حياتهم وحياة ابنها، ويرفض مزيد فى بداية الأمر ولكنه يوافق بعد معرفته بخبر حملها من سالم.

وتنقذ جواهر الخادمة زبيدة من محاولة قتلها فى المستشفى وتساعدها على الهرب بعد علمها بنية روضة فى التخلص منها.

وبواجهة روضة لابنها سالم عن سبب زواجه لتلك الخادمة وحملها منه، يكشف لها أنها السبب فى الزواج وأنه أحبها من قلبه ولن يتخلى عنها، وأنه لا يرغب فى الزواج من سمية ابنة مزيد.

جبران يعترف بقتل نجلاء
وفى واقعة غريبة، اعترف جبران "خالد الشاعر" بقتله حبيبته نجلاء دون أن يوضح السر وراء اعترافه بذلك، و شهدت الحلقة أيضا غيرة وكيدا بين كل من آسيا "نور السيخ" والمياسة "هبة الدري"، حيث حاولت الأولى أن تكيدها بتدللها على زوجهما فواز أثناء خضوعه للعلاج فى المستشفى بعد حادثة سقوطه من فوق أحد الخيول و هو يتدرب فى اسطبلات مارغريت الخاصة.

ومسلسل مارغريت من بطولة الفنانة حياة الفهد، ويشاركها العمل: حسن البلام، سعاد علي، نور الكويتية ، حمد العماني، بشار الشطي، هبة الدري، ليالي دهراب، خالد الشاعر، نواف النجم، وهو من تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج مؤسسة الفهد للإنتاج الفني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عكس باقي النجوم.. شجاعة أيتن عامر بعد اتهامها بجريمة قتل في "خمس نجوم" | فيديو
التالى أنوشكا لـ"الفجر الفني": الجمهور تعلق بدوري في "نجيب زاهي زركش".. ولم أستوحي شخصيتي من ميريل ستيريب (حوار)