أخبار عاجلة
عام / تونس تسجل 720 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

هجمة مرتدة الحلقة 18.. أحمد صلاح حسنى فى ورطة وعز يبدأ الإعداد لمهمة جديدة

استمرت الحلقة الـ 18 من مسلسل "هجمة مرتدة"، الذى يقوم ببطولته النجمان أحمد عز وهند صبرى، والمذاع على شاشة قناة dmc  في الساعة 11 مساء، فى إثارتها، حيث شهدت وصول المعلومات من عمار المقدسى "أحمد صلاح حسنى" عن طريق أحمد عز "سيف العربى" إلى هشام سليم "رفعت المسيرى"، وهى المعلومات التي تضمنت وجود تسريبات من قادة ومسئولين عرب لدول خارجية يكشفون فيها عن الاتفاقات العربية، وذلك لصالح مخططات أجنبية.

 

الحلقة الـ 18 من هجمة مرتدة
الحلقة الـ 18 من هجمة مرتدة

 

وهو ما جعل هشام سليم "رفعت المسيرى" يؤكد ضرورة الوصول لهؤلاء بالأدلة، وليس بمجرد التخمينات، كما شهدت الحلقة معرفة أحمد عز بمهمته الجديدة، والممثلة في سفره للخارج، حيث أخبره هشام سليم "رفعت المسيرى" بالشبكة التي تعمل في الخارج على اصطياد شباب ممن يترددون على المركز الإسلامى في إحدى الدول الأوروبية، يعرفون من خلالها المتطرفين، بهدف إرسالهم إلى دول أخرى يعملون لصالحهم.

 

رفعت المسيرى
رفعت المسيرى

 

وفى نهاية الحلقة تم الكشف عن ورطة تعرض لها عمار المقدسى إذ تعرض للقبض عليه من جانب ريكاردو، حيث قيدوه وأخفوا وجهه أثناء اقتياده لمكان ما.

 

عمار المقدسى فى الحلقة الـ 18
عمار المقدسى فى الحلقة الـ 18

 

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ10.45 مساء يوميا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ياسمين رئيس تطالب جمهورها بالدعاء لدلال عبد العزيز
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف