أخبار عاجلة

مقلقة.. عمرو أديب يكشف الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبد العزيز | فيديو

مقلقة.. عمرو أديب يكشف الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبد العزيز | فيديو
مقلقة.. عمرو أديب يكشف الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبد العزيز | فيديو
قال الإعلامي عمرو أديب: إن هناك تحسنًا في الحالة الصحية للأختين دنيا وإيمي سمير غانم بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

حالة دلال عبد العزيز وسمير غانم
وأكد "أديب" خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز بعد إصابتهما بكورونا ونقلهما إلى المستشفى مقلقة، معقبًا: "هناك قلق شديد على صحة سمير غانم ودلال عبد العزيز".

تدهور حالة دلال عبد العزيز
وأضاف، أن الفنانة دلال عبد العزيز تم نقلها إلى العناية المركزة منذ 8 أيام، وأمس الأول تم نقل زوجها الفنان سمير غانم هو الآخر إلى المستشفى؛ ما يعني أن حالته لم تعد تصلح أن يظل في المنزل.

حالة الفنان سمير غانم
وأشار عمرو أديب إلى أن الحالة الصحية للفنان سمير غانم مستقرة، لكن هناك قلقا شديدا على الحالة الصحية لزوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

وتابع: "إن شاء الله ربنا يشفي سمير غانم ودلال عبد العزيز ويرجعهما لبيتهما، ووباء كورونا أصبح مزعجًا، خاصة لما بيودي الناس المستشفى".

وأعلن الإعلامى رامى رضوان، عن إصابة الفنان سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، بفيروس كورونا.

ونشر بوست عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "أشكر كل مًن حاول التواصل، وأرجو التماس العذر".

وأضاف رضوان قائلًا: "للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي أ. سمير غانم وأ. دلال عبد العزيز، وهما فى المستشفى حاليًا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما".

ومن جانبه قال نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، في تصريحات خاصة لـ"فيتو": إنه يحاول التواصل مع أي شخص من أسرة الفنان سمير غانم منذ ساعات مضت، ولكن لم يجب أحد على أي اتصال.

وشاركت دلال عبد العزيز في مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي يعرض على قناة "MBC" المراكز الأولى في تريند موقع "تويتر"، وذلك بعدما حققت الحلقات الأولى منه نجاحا جماهيريا واسعا، ونالت إعجاب الجمهور.

على جانب آخر، تعافت النجمة دنيا سمير غانم من فيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة المسحة الطبية سلبية، وهو الأمر الذي ينطبق على النجم حسن الرداد الذي تعافى تمامًا، فيما لا تزال زوجته إيمي تحت الملاحظة والعزل.

وأعلن صناع مسلسل «عالم موازي» خروج العمل من السباق الرمضاني الحالي بعد صعوبة استكمال التصوير، حيث كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان، لكن إصابة دنيا سمير غانم ثم إصابة هشام جمال مخرج ومؤلف المسلسل هو ما حال دون استكمال تصوير الحلقات حيث لم ينته المخرج إلا من 7 حلقات فقط من أحداث المسلسل التي تدور فى 15 حلقة.

وكان من المقرر أن يعرض مسلسل «عالم موازي» بعد انتهاء عرض مسلسل «أحسن أب» بطولة علي ربيع، لكن بعد خروج العمل من السباق تقرر أن يعرض مكانه مسلسل «كوفيد 25» بطولة يوسف الشريف بالتزامن مع عرضه على قناة "أون" بديلا لمسلسل «بين السماء والأرض» الذي انتهى عرضه.

مسلسل «عالم موازي» بطولة دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز وشيماء سيف وعمرو وهبة تأليف وإخراج هشام جمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ماجد المهندس يعيد على جمهوره بـ"نصاب" عبر "اليوتيوب"
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف