أخبار عاجلة
السفارة السعودية توضح استثناءات دخول فرنسا -

«الاختيار 2» الحلقة 18.. سقوط تنظيم أجناد مصر الإرهابي | فيديو

«الاختيار 2» الحلقة 18.. سقوط تنظيم أجناد مصر الإرهابي | فيديو
«الاختيار 2» الحلقة 18.. سقوط تنظيم أجناد مصر الإرهابي | فيديو
عرضت فضائية ON E الحلقة الـ18 من الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

أبرز الأحداث

بدأت الحلقة 18 من الاختيار 2  بتسجيل فيديو  للإرهابى همام عطية "محمد علاء"، ليعلن  فيه رسميا عن تنظيم أجناد مصر، حيث تحدث فيه عن سبب تسميته بهذا الاسم، وهدف تأسيس التنظيم.

واستمع الضابط زكريا يونس "كريم عبد العزيز"، إلى الفيديو، وهو يحمل فى يده صورة الشهيد النقيب ضياء فتحى عبد الجواد فتوح، ضابط المفرقعات بإدارة الحماية المدنية، الذى استشهد أثناء تفكيكه عبوة ناسفة بمحيط قسم شرطة الطالبية.

Image1_4202130223343669743796.jpg
وتمكنت قوات الأمن من ضبط الإرهابى إبراهيم واسمه الحركى مينا "أحمد داش"، والإرهابي جمال أثناء تصويرهما إحدى المنشآت الأمنية ويبدأ الإثنين في سرد الإعترافات الكاملة للعناصر الخفية من تنظيم أجناد الأرض الإرهابي. 

   

فيما اجتمع الضابط زكريا مع يوسف رفاعى "أحمد مكى"، والمقدم أحمد فايز "أحمد سعيد عبد الغنى"، لوضع خطة عمل لضبط أعضاء تنظيم أجناد مصر، والوصول إلى الأماكن التى يترددون عليها.

Image1_420213022376637689287.jpg
وكشفت الحلقة تجهيزات ضباط الأمن الوطنى بقيادة الضابط زكريا يونس "كريم عبد العزيز" كمينا للإرهابى همام عطية  مؤسس خلية أجناد مصر الإرهابية، التي نفذت 26 عملية أرهابية، وأسفرت عن استشهاد 11 ضابط شرطة وإصابة 93 آخرين منهم مواطنون.

Image1_4202130223730645265963.jpg
مسلسل الاختيار 2
ويتناول "الاختيار" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى .


أبطال مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد.. مسلسل "ملوك الجدعنة"| ملخص الحلقة الثامنة عشر
التالى نرمين الفقي تتصدر التريند بعد مشهد وفاتها فى " ضل راجل"