أخبار عاجلة

"اللى مالوش كبير".. سيف الخديوى يعترف بحبه لـ ياسمين عبد العزيز فى الحلقة 10

تضمنت أحداث الحلقة الـ10 من مسلسل "اللى مالوش كبير" للنجمة ياسمين عبد العزيز، مشهدًا مؤثرًا بين الفنان أحمد العوضي - سيف الخديوي وياسمين عبد العزيز - غزل، وقرر الخديوى أن يعترف بحبه لها وأنه لأول مرة يعشق امرأة ويخبرها أنه لا يريد أن تعود إلى عابد - خالد الصاوى، رغمًا عنها بسبب أهلها ودخلت غزل - ياسمين عبد العزيز فى انهيار وتصمم على الذهاب لكى تنقذ أهلها.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

 

وخلال الأحداث تدخل غزل وقدرية فى خناقة بسبب الخديوى وتقول قدرية لغزل: "أبعدى عن جوزى وطلعيه من دماغك" لترد عليها غزل: "جوز مين انتى فكرانى من المعادى أنا من الجيارة".

 

مسلسل "اللى ملوش كبير" يُعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.

 

يذكر أن مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة و عايدة رياض و فتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" و هدى الأتربى وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

 

7777
مشهد من المسلسل
22
اللى مالوش كبير
58

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نضال الشافعي: "هجمة مرتدة" يسلط الضوء على الجانب الإنساني لضابط المخابرات
التالى أحمد سالم لـ"فيتو": "كنت متشوقا لمعرفة رد فعل الجمهور عن لحظات جريئة"