أخبار عاجلة
صافرات الإنذار تدوي في مدينة بئر السبع -
Pinterest تختبر ميزة البث المباشر هذا الشهر -

عمرو عبد الجليل يكشف حقيقة خلافه مع فريق عمل "لحم غزال"

عمرو عبد الجليل يكشف حقيقة خلافه مع فريق عمل "لحم غزال"
عمرو عبد الجليل يكشف حقيقة خلافه مع فريق عمل "لحم غزال"
علق الفنان عمرو عبد الجليل، على كتابة اسمه بشكل خاطئ على مقدمة مسلسل "لحم غزال" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق. 

وقال "عبد الجليل" إن المسألة لم تكن مقصودة، وأنها مجرد خطأ وارد في ظل سرعة العمل، من أجل اللحاق بالعرض في الموسم الرمضاني. 

وتابع عمرو عبد الجليل قائلاً: "هذا الخطأ حدث في تتر المسلسل، وبمجرد معرفة صُناع العمل، قاموا بتعديل اسمي على الفور، وعُرض بعد ذلك بالشكل الصحيح. والحقيقة أنني لم أتابع كل ردود الفعل التي حدثت على السوشيال ميديا، حيث إنني كنت مشغولًا بتصوير باقي مشاهدي في المسلسل، ويتم تصوير العمل في لبنان. لذا، فالأمر مختلف عما تعودنا عليه كل عام من استكمال التصوير في رمضان داخل مصر، لكنني علمت أنه لفت نظر الجمهور، وضع اسمي عمر عبد الجليل بدلًا من عمرو".

Image1_4202123141713998376608.jpg

ونفى عبد الجليل، حدوث مشكلة بينه وبين صُناع العمل على هذا الأمر على الإطلاق، موضحاً أنه يعلم جيدًا بأن الخطأ غير مقصود بكل تأكيد، مشيراً إلى أن علاقته بفريق العمل قائمة على المحبة والصداقة والاحترام، ولا يوجد أي خلاف بينهما.

على الجانب الآخر، شهدت أحداث الحلقة 11 من مسلسل لحم غزال الذى تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق فرحا شعبيا لغزال وسيد جلالة الذى يلعب دوره الفنان خالد كمال داخل شارع المدبح، ويحضره كل كبار المدبح. 

ونشب خلاف بين "قدرية" وفاء عامر و"صبحي" عمرو عبدالجليل بسبب أنها شاهدته وهو ينظر على "غزال" خلال فرحها، قائلة له: "أنت عينك كانت منها ولا ايه"، مما يجعل صبحي ينفعل عليها.

وتقوم ضرة غزال التي تلعب دورها الفنانة بسنت شوقي بإلقاء ماء نار على وجه غادة عبدالرازق في يوم الصباحية، مما يجعل زوجهما "سيد جلاله" يقوم بضرب زوجته الأولى جيهان خليل بسبب ما فعلته.

واكتشفت غزال "غادة عبدالرازق" أن هناك فيديو لزوجها سيد جلاله وهو يقتل كبير السوق الذى قدم دوره الفنان أحمد خليل.

تفاصيل الحلقة 10 من لحم غزال

وتشهد أحداث الحلقة 10 من مسلسل لحم غزال الذى تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق، معرفة "على" الذى يلعب دوره الفنان شريف سلامة ما يريد أشقاؤه أن يقوموا به بالمطالبة بحقهم في الميراث.

ويبدأ علي في نقل كل شيء باسمه كي يستطيع التصرف في كل شيء، ويبدأ في بيع الممتلكات التي تبعد عن المجزر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رد ناري من محمد العدل على تصريحات مها أحمد المسيئة للسقا وكرارة
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف