أخبار عاجلة
تأجيل مفاوضات ميسي مع برشلونة لهذا السبب؟ -

لائحة ماسبيرو الجديدة تسمح بالمد 3 سنوات للقيادات العليا بعد المعاش

لائحة ماسبيرو الجديدة تسمح بالمد 3 سنوات للقيادات العليا بعد المعاش
لائحة ماسبيرو الجديدة تسمح بالمد 3 سنوات للقيادات العليا بعد المعاش
أقرت لائحة الموارد البشرية الجديدة بالهيئة الوطنية للإعلام - ماسبيرو -  منح السلطة المختصة في شخص رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حق المد للقيادات العليا في مناصبهم بعد خروجهم للمعاش لفترات أخرى بما لايزيد عن 3 سنوات بعد سن الستين.  

وكانت الوطنية للإعلام أعلنت عن بدء العمل بلائحة الموارد البشرية الجديدة وإلغاء كل أحكام لائحة شئون العاملين الخاصة باتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق والتي ظل العمل بها لأكثر من 5 سنوات منذ عام 2016 موعد إقرار الوطنية للإعلام. 

حضور الموظفين لماسبيرو 
وألزمت لائحة ماسبيرو الجديدة  العاملين بالحضور على الأقل 35 ساعة أسبوعيا وفوضت قيادات العمل في القطاعات بتحديد طبيعة حضور الموظفين وتنفيذ عدد الساعات المطلوبة للحضور والتي لا تقل  عن الـ 35 ساعة في كل أسبوع. 

واجبات العاملين

ونصت اللائحة في الباب الخامس لها على عدة واجبات لسلوك الموظفين بالهيئة تلخصت في نحو 25 بند منها عدم السفر الي الخارج أو جمع الموظفون بين أكثر من عمل إلا بإذن السلطة المختصة وضرورة تنفيذ طلبات رؤساء الموظفين في العمل وعدم الإدلاء بأي تصريحات صحفية دون إذن وغيرها من الأحكام.

وتضمنت المحظورات على العاملين في الهيئة منع الموظفين تناول الخمر أو الحشيش أو لعب القمار في المحال العامة والأندية إلى جانب حظر امتناع الموظفون أيضا على تقديم الردود اللازمة لمناقصات الجهاز المركزي للمحاسبات.

بيت للكل
 
وعلى جانب آخر التقى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بفريق عمل برنامج بيت للكل، ووجه لهم التحية والتقدير للجهد الرائع المبذول لخروج البرنامج بهذا الشكل المتميز الذي يؤكد مهنية وتميز القائمين على البرنامج. 

إنتاج عربي 

وقال حسين زين إن البرنامج يعد أول وأكبر إنتاج عربي مشترك بين مصر والأردن والعراق وفلسطين ويقدم قوالب إعلامية متميزة تسهم في تنمية الوعي نحو مختلف قضايا الوطن العربي.

وتمنى زين لفريق عمل برنامج بيت للكل مزيدا من التفوق والتألق وتقديم محتوى إعلامي يحظى برضا المشاهد المصري والعربي. 

ومن جانبهم قدم فريق العمل الشكر لرئيس الهيئة الوطنية للإعلام لدعمه فريق عمل  البرنامج، وأكدوا على مواصلة كل جهد بتقديم إعلام مهني يحترم عقل المشاهد ويزيد من الوعي المجتمعي وتنوير العقول والعمل على تحقيق استمرارية  نجاح البرنامج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد سالم لـ"فيتو": "كنت متشوقا لمعرفة رد فعل الجمهور عن لحظات جريئة"
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف