أخبار عاجلة

نبيلة عبيد لـ اليوم السابع: مصطفى محرم صديق ورفيق نجاح ووفاته صدمة

نبيلة عبيد لـ اليوم السابع: مصطفى محرم صديق ورفيق نجاح ووفاته صدمة
نبيلة عبيد لـ اليوم السابع: مصطفى محرم صديق ورفيق نجاح ووفاته صدمة

قالت النجمة نبيلة عبيد، في تصريحات خاصة لليوم السابع، إن مصطفى محرم سيناريست عظيم وإنها مصدومة في رحيله لأنها كانت تتحدث معه قبل أيام وكانت حالته الصحية جيدة، وقال لها إنه يمارس الكتابة ويشاهد الأفلام.

 

وأضافت نبيلة عبيد أن مصطفى محرم صديق ورفيق مشوار ونجاح وقدمت معه العديد من الأفلام التى نالت عنها الكثير من الجوائز، منها "لا يزال التحقيق مستمر" و"أرجوك أعطنى هذا الدواء" و"أيام في الحلال" و"أبناء وقتلة".

 

السيناريست مصطفى محرم قدم للدراما التليفزيونية مجموعة من أشهر المسلسلات منها "لن أعيش في جلباب أبي" و"عائلة الحاج متولي" و"ريا وسكينة" و"زهرة وأزواجها الخمسة" و"العطار والسبع بنات" و"سمارة" و"الباطنية" و"مشوار امرأة".

 

كما قدم "محرم"  للسينما عشرات الأفلام منها "الحب فوق هضبة الهرم" و" الراقصة والطبال" و" الهروب" و"الباطنية" و"وكالة البلح" وغيرها.

 

نبيلة عبيد واحدة من أهم نجمات السينما وشاركت فى عدد من الأفلام مأخوذة عن روايات الكاتب إحسان عبد القدوس وحققت بها نجاحاً كبيراً فى فترة الثمانينيات، إذ قدمت أفلام "الراقصة والسياسى"، "الراقصة والطبال"، "انتحار صاحب الشقة"، "أيام فى الحلال"، "أرجوك أعطنى هذا الدواء"، "العذراء والشعر الأبيض"، "وسقطت فى بحر العسل"، "ولا يزال التحقيق مستمرا".

 

وفى التسعينيات استمرت نبيلة عبيد فى نجوميتها وقدمت أفلاما من أهم الأعمال فى مشوارها أيضاً أبرزها "كشف المستور"، "فضيحة سميحة بدران"، "توت توت"، "المرأة والساطور"، "هدى ومعالى الوزير"، "الغرقانة"، "سمارة الأمير"، "قصاقيص" العشاق"، وكان آخر أفلامها "مفيش غير كدا" الذى قدمته عام 2006 مع المخرج خالد الحجر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دمكوا غالى علينا.. المتحدة للخدمات الإعلامية تعرض ملخص حلقة "مأمورية الواحات"
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف