أخبار عاجلة

"كل راجل دخل حياتي شك فيا".. شمس الكويتية تكشف سبب فشل زيجاتها الثلاث| فيديو

"كل راجل دخل حياتي شك فيا".. شمس الكويتية تكشف سبب فشل زيجاتها الثلاث| فيديو
"كل راجل دخل حياتي شك فيا".. شمس الكويتية تكشف سبب فشل زيجاتها الثلاث| فيديو
كشفت الفنانة شمس الكويتية خلال لقائها في برنامج "العرافة" المذاع علي قناة "المحور"، السبب وراء فشل جميع زيجاتها.

التحرر الفكرى
وقالت شمس الكويتية:"كل راجل دخل حياتي شك فيا وحب يتملكني ولكنى فنانة متحررة فكريا..واللى بيدخل بيبقي خايف والنهاية بتكون انفصال".

العلاقات العاطفية
وتابع:"في علاقاتي العاطفية مبفكرش في الغيرة ولا مرة سمحت لنفسي بالغيرة، وأنا حاليا امرأة عزباء وعمرى ما اتجوزت واحد متجوز ولا يشدني".

رفض الزواج
ولفتت:"اتقدملى مئات مرتبطين كنت بهينهم لأنهم مخادعين وانا مش فأر تجارب والزوجة اللى معاه مش طرطور علشان يتجوز عليها".

الخيانة الزوجية
وأكدت: "لم أرتبط بحد مجهول وكل اللى اتجوزتهم لهم ثقل سياسي واجتماعي، ولم أتعرض لمرة واحدة للخيانة لأنى بوفر كل شيء اللى ميخلهش يبص لغيري وكل الرجال اللى وقعوا في غرامي كانوا مخلصين والتلاتة اللى اتجوزتهم بيحاولوا يرجعولي ولكنى تجاوزت المرحلة بتاعتهم.

وكانت الفنانة شمس الكويتية  تصدرت مؤشرات البحث عبر جوجل الفترة الماضية وذلك عقب شنها هجوما شديدًا على المطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك باستعادة شمس  تصريحات لشيرين من عام 2019.

وقالت شمس: "تدنى المستوى الثقافي لأغلب نجوم الفن العربي، وبخاصة المطربات. أغلب الفنانات ليس لديهنّ ثقافة لدرجة أن الجمهور صار يعتقد إنه الفنان لازم ما يكون عنده ثقافة ولا وعي وهو بس يغني لو اتكلم يجيب العيب".

وتطرقت شمس في حديثها إلى التصريحات التي أدلت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب سابقا حول العوانس، وقالت شمس: "الفنانة شيرين ما عندها وعي ما أقدر ألومها، واللي أذكره ومو عجبني من تصريحاتها موضوع العوانس، يعني هي غلطانة وجاهلة وتصريحها ده خالي من أي رقي أو إنسانية ما في شي اسمه عانس، وإنما في امرأة لا تريد الزواج".

جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب واجهت هجوما على مواقع التواصل الاجتماعي، وواجهت "هاشتاج" ضدها من السيدات، ووصفتهم بأنهم "عوانس" وليس لهم حق في الغضب منها أو مهاجمتها، وداعبت الرجال ووصفته بـ"الرجالة عسل وسكر" مما زاد الهجوم عليها، وتم إطلاق هاشتاج "إخرسي_ يا شيرين" وانتشر بكثافة على تويتر، مما جعل شمس تطلق كلماتها الأخيرة المهاجمة لشيرين عبد الوهاب.

ويذكر أن شيرين اعترفت بقسوة ردها على بعض النساء اللواتي انتقدنها بسبب تصريحاتها عن الرجال في حفل الرياض ووصفهن بالعوانس، ولكنها بررت موقفها بأنه كان رد فعل عفوي بعدما قمن بتدشين هاشتاج بعنوان "اخرسي يا شيرين" وهو ما اعتبرته أمرا لا يليق بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق من "زومي" لـ"أبو إبراهيم".. كيف تغيرت مشاعر الحب بين هنا وحازم في لعبة نيوتن
التالى كتاب "استنطاق الصمت فى الشعر والرؤيا" يقدم 5 مشاريع شعرية مؤثرة