أخبار عاجلة

تأكيدا لتوقعات «فيتو».. مرام تقرر الانتقام لصديقتها في الحلقة 9 من «بين السما والأرض»

تأكيدا لتوقعات «فيتو».. مرام تقرر الانتقام لصديقتها في الحلقة 9 من «بين السما والأرض»
تأكيدا لتوقعات «فيتو».. مرام تقرر الانتقام لصديقتها في الحلقة 9 من «بين السما والأرض»
كشفت احداث الحلقة التاسعة من مسلسل بين السما والأرض، عن سر موافقة مرام (يسرا اللوزي)، على الارتباط عاطفيا بسامي زكريا حافظ (عمرو صالح)، رغم رفضها من قبل، وذلك بعدما اعترف لها شقيق صديقتها، انه يعرف المتسبب في الحادث الذي تعرض له وتسبب في إصابته بالشلل، وهو نفس الشخص الذي تسبب في انتحار شقيقته الصغرى بعد نشره فيديوهات فاضحة لها، قائلا: إن المتسبب في كل ذلك هو صديقه سامي زكريا.

ويأتي ذلك تأكيدًا لما توقعت به "فيتو" في تقرير نشرته عن أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل بين السما والأرض، بعدما علم جلال أبو الوفا (محمد ثروت)، أن سامي زكريا (عمرو صالح) المحتجز معه داخل المصعد المعطل هو ابن زكريا (زكي فطين عبد الوهاب)، صاحب الشركة الذي تسبب في فصله من عمله وضياع مستقبله، فأخذ السكين الذي كان بحوزة الشيخ عوض (محمود الليثي)، ووضعه على رقبة سامي مهددًا بذبحه.

ووسط حالة الارتباك والخوف بين المتواجدين داخل (الأسانسير)، صدر رد فعل مريب من مرام (يسرا اللوزي)، والتي من المفترض أنها حبيبة سامي، إذ حاولت استفزاز جلال لذبح سامي، مرددة: "أنت أجبن من أنك تقتله.. أنت ولا تقدر تعمل حاجة.. ورينا كدة هتقتله ازاي"، علاوة على تعبير وجه سارة (نورهان)، التي بدت عليها الصدمة من رد فعل مرام.

وكانت الحلقات السابقة قد شهدت محاولات من سامي زكريا التقرب من مرام، ومحاولة إقناعها بحبه لها، ولكنها كانت دائمة الرفض له، في حين جاء الاحداث داخل "الاسانسير" المعطل أنهما على إتفاق لقضاء مقابلة غرامية بشقته.

عنوان لكل حلقة
وكان أعلن السيناريست إسلام حافظ انتهائه من كتابة حلقات مسلسل "بين السماء والأرض" المأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للأديب الكبير نجيب محفوظ، والمذاع خلال شهر رمضان ، في 25 حلقة، حيث يشهد العمل وجود عنوان لكل حلقة من الحلقات، وكشف حافظ أن الحلقة الثانية تحمل اسم "احضنوا الأيام" والأخيرة "بين السما".

طاقم عمل مسلسل بين السما والارض
مسلسل بين السما والأرض" بطولة النجم هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ.

قصة مسلسل بين السما والارض
والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه داخل مصعد تعطل وبه مجموعة من الأشخاص لا يعرفون بعضهم البعض ولكل منهم قصته.

"بين السماء والأرض" سبق وتم تقديمها في السينما عام 1959 خلال فيلم يحمل نفس الاسم، ضم عددا كبيرا من النجوم منهم هند رستم، محمود المليجي، عبد المنعم إبراهيم، عبد السلام النابلسى وكان من إخراج صلاح أبو سيف، ودارت أحداثه في لوكيشن واحد، حيث يُسجن مجموعة من الأفراد في أسانسير، ويتبين خلال الأحداث، مهنهم وطموحاتهم وأيضاً مشكلاتهم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعليق مفاجئ من أحمد سعد على إحيائه فرح محمد رمضان وسمية الخشاب في "موسى"
التالى الليلة.. إنجي علي تستضيف سنتيا خليفة في برنامج نجوم رمضان أقربلك