أخبار عاجلة
موعد أذان المغرب اليوم الجمعة 07-5-2021 فى مصر -

خلي بالك من زيزي الحلقة 10.. أمينة خليل تتلقي إنذارا بالطاعة وتايسون يستعد للحبس

خلي بالك من زيزي الحلقة 10.. أمينة خليل تتلقي إنذارا بالطاعة وتايسون يستعد للحبس
خلي بالك من زيزي الحلقة 10.. أمينة خليل تتلقي إنذارا بالطاعة وتايسون يستعد للحبس
عرضت منصة شاهد VIP الحلقة العاشرة من مسلسل خلي بالك من زيزي للفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح التي تشارك به ضمن المارثون الرمضاني .

أبرز الأحداث

وتوالت أحداث الحلقة العاشرة عقب انتهاء زيزي "أمينة خليل" بالـconsolto الخاص بحالتها النفسية التي كانت تتطلب تدريبًا على التمثيل والعلاج النفسى استعدادًا للقضية وتعلم فنون القتال لكي تستطيع التحكم في نفسها أمام القاضي.

محاكمة زيزي

وعلى عكس عاداتها ارتدت زيزي فستانًا بديلًا من ملابسها الرياضية  مع وضع القليل من مستحضرات التجميل، الأمر الذي جعلها تظهر بشكل أكثر رقة وجاذبية.

Image1_420212121033620190036.jpg

وعندما بدأ فتح القاضي لملفات القضية فاجأت زيزى الجميع باتهام زوجها "علي قاسم" بعدم القيام بواجباته الزوجية، وانتهت الجلسة لصالح زيزي  عقب ما أثبت الدفاع أن زوجها عاد إلى عمله بعد أيام من واقعة الضرب وبالتالي الإصابات التي أحدثتها به لا تستدعى علاج 21 يوماً.

Image1_420212121048720463526.jpg
وعلى الجانب الآخر ترغب زيزي  في استكمال إجراءات الطلاق من "هشام" الفنان علي قاسم الذي يدخل في علاقة حب مع "ياسمين"، ويرفض  هشام  اقتراح شقيقه ياسر والمحامي مرزوق في مساومة «زيزي» على الطلاق مقابل تنازلها عن مؤخر الصداق، ويقرر أن ينهي الأمر بطريقته بعد المواجهة الأخيرة معها في المحكمة بإرسال إنذار ببيت الطاعة.

Image1_420212121150830224111.jpg
تايسون فى السجن

وعلى الجانب الآخر، تعترف "هدى" لشقيقها محمد ممدوح "مراد" بحصولها على مبالغ مالية من خالها من إيراد الأرض الزراعية المملوكة لوالدتها بعد وفاتها، وقامت بتوقيع على وصولات تلك المبالغ باسمها واسم شقيقها، في الوقت الذي يرفع فيه قضية على خاله الذي يضع يده على أرض والدته ويسعى لانتزاعها منه.

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي

والمسلسل يجسد مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الانفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي.

وقالت قناة MBC مصر في بيان لها: إن المسلسل ستعرض كل حلقة من حلقاته على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة.

أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي

ومسلسل "خلي بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، ومن كتابة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

وينتمي مسلسل خلي بالك من زيزي إلى فئة المسلسلات ذات الـ15 حلقة فقط، يعرض يوميًا عبر فضائية MBC مصر في تمام الـ10:30 مساءً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سمية الخشاب فى صور من كواليس زفافها بمسلسل موسى: محمد رمضان نجم من العيار التقيل
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف