أخبار عاجلة

أحلام الجريتلي الغائبة الحاضرة في رمضان

أحلام الجريتلي الغائبة الحاضرة في رمضان
أحلام الجريتلي الغائبة الحاضرة في رمضان 2021
بالرغم من رحيلها في 28 فبراير من العام الجاري إلا أن الفنانة أحلام الجريتلي كانت حاضرة في رمضان عام من خلال 3 أعمال، حيث تشارك في مسلسل نسل الأغراب والقاهرة كابول ومسلسل لعبة نيوتن، لتكون روحها عند بارئها ولكنها خالدة بأدوارها وشخصياتها المؤثرة التي تسكن وجدان محبيها من الجمهور.

نسل الأغراب
وظهرت الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي في حلقة اليوم من مسلسل نسل الأغراب حيث تظهر الراحلة في دور والدة غفران الغريب (أمير كرارة)، التي احتجزها عساف الغريب لمدة 20 عاما ليساوم ابنها عليها، وقدمت الفنانة الراحلة مشهدًا مؤثرًا حيث أنها تلتقي سجانها عساف الغريب بعد سنوات طوال، وانعكست على ملامحها سنوات العمر التي عاشتها وحيدة، وعبرت بكلماتها عن مدى بغضها لمن تركها في هذا الوضع وعبرت عن شعورها بالمفاجأة عند رؤية بكري ابنة شقيقتها.


القاهرة كابول
كما ظهرت الفنانة أحلام في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول، وبرعت أحلام الجريتلي في تجسيد المشهد المركب من خلال المناكفة بينها وبين زوجها الاسطى عبد الستار بطريقة كوميدية، لا تخلو من مسحة الحزن على فقدان نجلهما رمزي بعد انضمامه للجماعات التكفيرية، ووافتها المنية قبل استكمال تصوير باقي مشاهدها في المسلسل.

Image1_420212023925178058643.jpg

اللعبة2: ليفل الوحش
يعتبر هذا المسلسل هو آخر أعمال الفنانة الراحلة، ولقد ظهرت فيه بشخصية ألطاف، ومسلسل اللعبة 2 وهو من بطولة هشام ماجد، وشيكو، ورانيا يوسف، وميرنا جميل، ومي كساب، ومحمد ثروت.

لؤلؤ
ظهرت الفنانة أحلام الجريتلي، كضيفة شرف في مسلسل لؤلؤ للنجمة مى عمر، حيث ظهرت في شخصية جدة لؤلؤ، ولؤلؤ من بطولة مي عمر، وأحمد زاهر وإدوارد ونجلاء بدر ومحمد الشرنوبي وهيدي كرم.

محمد سامي
وكان المخرج محمد سامي قد نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو قديم جمعه بالفنانة الراحلة أحلام الجريتلي من كواليس أحد الأعمال الفنية التي جمعتهما.

ونعى  محمد سامي الفنانة الراحلة، حيث علق على الفيديو قائلا: "الله يرحمك يا أحلام هتوحشيني، كان ليكي عندي غلاوة ومحبة، كنتي ممثلة جميلة وإنسانة أجمل، هفتقدك يا صديقتي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لعبة نيوتن الحلقة 23.. منى زكى تتسبب فى بيع برطمان عسل "الأفيون"
التالى مفيد فوزي يكشف مفاجأة عن زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني | فيديو