أخبار عاجلة
مصر المقاصة يستضيف الجونة في الجبل الأخضر -

مسلسل ضد الكسر الحلقة 8.. ليلى وراء حادث سلمى وصلاح يهدد حياة ملك

مسلسل ضد الكسر الحلقة 8.. ليلى وراء حادث سلمى وصلاح يهدد حياة ملك
مسلسل ضد الكسر الحلقة 8.. ليلى وراء حادث سلمى وصلاح يهدد حياة ملك
دارت أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة 8 حول استيقاظ سلمى من الغيبوبة التي تعرضت لها بسبب حادث تعرضت له، وتم الكشف عن أن شقيقتها ليلى هي التي تسببت فيما تعرضت إليه، وحرصت سلمى على ألا يعلم أحد ما حدث، وكذبت على الجميع وأكدت أن ما تعرضت له كانت محاولة سرقة من مجهول.

كما شهدت أحداث الحلقة أيضًا توضيح أن سلمى قد كشفت مالك وأنه يكذب على شقيقتها، كما اكتشفت ليلى ذلك أيضًا أما مالك فقد طلب من ليلى أن يقابل سلمى.

ودخل كريم في مشاجرة مع صلاح داخل الحجز، ولكنه خرج في الأخير وذهب إلى سلمى، ولم يتحدث إليها عن أي شيء، وشهد أيضًا مسلسل ضد الكسر الحلقة 8 وضع ملك مولودها الأول "عبد الرحمن" في ظل غياب أسرتها جميعًا حيث كانوا كلهم مع سلمى.

Image1_420212103736368859631.jpg

برومو المسلسل
وكان المنتج تامر مرسي طرح برومو مسلسل "ضد الكسر" بطولة الفنانة نيللي كريم، والذي يشارك في سباق دراما رمضان ويعرض حصريا على قناة CBC.

وظهر خلال البرومو عدد من أبطال المسلسل على رأسهم نيللي كريم، ومحمد فراج، ولقاء الخميسي، وآخرون.

مسلسل بـ 100 وش
وكانت الفنانة نيللي كريم حققت العام الماضي نجاحا بمسلسلها الرمضاني الكوميدي بـ100 وش من إنتاج العدل جروب، وشاركها في بطولته الفنان أسر ياسين بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين منهم إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، زينب غريب، دنيا ماهر، والمسلسل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إخراج كاملة أبو ذكرى.

أبطال ضد الكسر
مسلسل "ضد الكسر" للنجوم نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، ومصطفى درويش وغيرهم، من تأليف عمرو الدالي ومدير التصوير أحمد عبد العزيز وإخراج أحمد خالد، وإنتاج شركة "العدل جروب".

تتر مسلسل ضد الكسر
وكانت النجمة كارول سماحة قد نشرت بوستر أغنية "اللي خان" والتي ستغنيها في مسلسل "ضد الكسر" بطولة النجمة نيللي كريم ويشارك في سباق دراما رمضان 2021، وعلقت كارول سماحة على البوستر عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام قائلة: "أغنية اللي خان من مسلسل ضد الكسر".

قنوات عرض ضد الكسر
 ويعرض مسلسل ضد الكسر على قنوات: CBC، CBC دراما، قناة دبي، هذا إلى جانب عرضه على منصة Watchit، وعرضت أولى حلقات مسلسل ضد الكسر 1 رمضان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عرض "طقوس العودة" يستوحي فكرته من الموال الشعبى التراثي حسن ونعيمة