أخبار عاجلة

كلنا عايزين السعادة.. يحيى الفخراني يغنى لإسماعيل ياسين | فيديو

كلنا عايزين السعادة.. يحيى الفخراني يغنى لإسماعيل ياسين | فيديو
كلنا عايزين السعادة.. يحيى الفخراني يغنى لإسماعيل ياسين | فيديو
خلال الحلقة 8 من مسلسل نجيب زاهي زركش ظهر الفنان يحيى الفخراني في مشهد مع "طريف"، الذي يجسد شخصيته الفنان محمد محمود وهما يغنيان معًا أغنية السعادة لإسماعيل ياسين والذي يقول نجيب زاهي زركش أن إسماعيل ياسين قد أهداها إياه، وكان يغني الثنائي غناء يملؤه البهجة والفرحة.

الحلقة الثامنة
ودارت أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 8 حول إجراء نجيب تحليل DNA لاكتشاف من هو ابنه من بين أبناء شفيقة الثلاثة، كما أنه ذهب لصديق له وتحدث معه حول الأبوة ومعناها، وسهر طول الليل مع طريف انتظارًا لنتيجة التحليل وظل يفكر في السعادة.

مسلسل نجيب زاهي زركش
وشهد أيضًا مسلسل نجيب زاهي زركش في الحلقة 8 ذهاب نانسي ابنة شقيقة نجيب زاهي زركش إلى الشركة، وتحدثت مع مسعد وطلبت منه التواصل إن أرادت توضيح أي أجزاء لم تفهمها عند قراءة الكتاب الذي منحها إياه في عيد ميلادها ووافق مسعد.


ودارت أيضًا الحلقة 8 من مسلسل نجيب زاهي زركش حول حصول نجيب زاهي زركش على التحاليل ولكنه لم يفتحها ووضعها في الخزينة الخاصة به بالقصر دون أن ينظر إليها واعترف لطريف أنه خائف من معرفة النتيجة، وزارته شقيقته شيرين وحاول أن يقول لها أنه من الممكن أن يصبح أبًا ولكنها ظنت أنه ليس بخير.

سمير بهزان
شهدت الحلقة الأولى من مسلسل نجيب زاهي زركش وبالتحديد قبل بدء الحلقة إهداء إلى روح مدير التصوير سمير بهزان، وهو أحد أبرز مديري التصوير في تاريخ الفن المصري، وسبق أن شارك في عدد من أعمال الفنان يحيى الفخراني، حيث كان مدير التصوير في مسلسل ونوس، وكان كذلك مدير تصوير مسلسل دهشة.

القنوات الناقلة لمسلسل نجيب زاهي زركش
ويعرض مسلسل نجيب زاهي زركش على قنوات  - art on - on دراما - dmc - dmc دراما - Watchit - منصة شاهد vip، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it، وشاهد vip وتُعرض أولى حلقات مسلسل نجيب زاهي زركش يوم 1 رمضان.

ميزانية مسلسل نجيب زاهي زركش
علمت "فيتو" أن الميزانية المرصودة لمسلسل "نجيب زاهي زركش" بطولة الفنان يحيى الفخراني، وصلت إلى 30 مليون جنيه، نظرًا لأن صناع العمل يحتاجون لتأجير أماكن عديدة لتصوير المشاهد.

أبطال نجيب زاهي زركش
مسلسل "نجيب زاهي زركش" من بطولة النجم يحيى الفخراني ويشارك في بطولة المسلسل النجوم: أنوشكا، رامز أمير، كريم عفيفي وإسلام إبراهيم وغيرهم، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد مجدي وبنت السلطان.. في زواج يثير الشك والغموض
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف