أخبار عاجلة
حبس عامل بتهمة التحرش بسيدة في مصر الجديدة -
فقرة تأهيلية إضافية لرباعي الزمالك -
شيكابالا وجنش يدعمان أبو جبل بمران الزمالك -

ضل راجل الحلقة 9.. تهديد لـ ابنة ياسر جلال بالقتل بعد تعرضها للاغتصاب | فيديو

ضل راجل الحلقة 9.. تهديد لـ ابنة ياسر جلال بالقتل بعد تعرضها للاغتصاب | فيديو
ضل راجل الحلقة 9.. تهديد لـ ابنة ياسر جلال بالقتل بعد تعرضها للاغتصاب | فيديو
شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "ضل راجل" العديد من الأحداث المثيرة، حيث تلقت "شهد" ابنة الفنان ياسر جلال تهديدا من رجل غريب بعد تعرضها للاغتصاب.


بينما ترقد "شهد" في المستشفى دخل غرفتها رجل غريب وفي يده سكين، وطلب منها أن تجهض الجنين في بطنها، وإلا سيقتل أهلها جميعا ويقتلها معهم، وتحت التهديد اضطرت "شهد" أن تقول له إنها ستنفذ ذلك.

مواعيد عرض مسلسل ضل راجل
ويعرض مسلسل ضل راجل للنجم ياسر جلال، على شاشة قناة الحياة، وذلك فى تمام الساعة 11:30 مساءً يوميًا، ويعاد الساعة 4:00 صباحًا، أول مرة، ثم الإعادة الثانية 7:45 صباحًا، والإعادة الثالثة 4:45 مساءً.

أبطال مسلسل ضل راجل
يذكر أن مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بفستان الزفاف.. جليلة تودع ابنها سليم الغريب قبل دفنه بالصراخ والعويل| فيديو
التالى إنشاد ديني وعروض سيرك في برنامج "هل هلالك" بالهناجر | صور