أخبار عاجلة
طريقة عمل سلطة البطاطس بالرنجة -

تاجر مخدرات يطلب الزواج من نسرين طافش في غياب حمادة هلال| فيديو

تاجر مخدرات يطلب الزواج من نسرين طافش في غياب حمادة هلال| فيديو
تاجر مخدرات يطلب الزواج من نسرين طافش في غياب حمادة هلال| فيديو
انطلقت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل المداح، الذى يجسده الفنان حمادة هلال، بدور "صابر المداح"، بالكثير من الأحداث المشوقة.

شهدت بداية الحلقة التاسعة من "المداح"، استغلال "زين" محمد عز، غياب حمادة هلال ليعرض الزواج على رحاب، ثم تقوم إحدى ممرضات المستشفى بدس السم لـ "حسن" خالد سرحان، لكن يتم معالجته وتأجيل تحقيقات النيابة معه، وعقب ذلك يذهب "صابر" مع الصحفي "عمرو" ليقوم ببيع قطعة الذهب له، إلا أنه خلال حديث "صابر" مع رجل الأعمال "سمير" محسن منصور، يخبره من خلال قدراته الخاصة عن ضرورة التصرف في الآثار التي يخبئها بخزينته، فيتفاجئ "سمير" بمعرفته بذلك.

العثور على جثة غالب

وتضمنت أحداث الحلقة العثور على جثة غالب الذي يقوم بدوره الفنان جمال عبد الناصر في إحدى الأراضي الزراعية، ويتم نقل ابنته رحاب وتقوم بدورها الفنانة نسرين طافش للمستشفى بعد علمها بوفاة والدها، وانهيار شقيقتها الثانية منال التي تقوم بدورها الفنانة دنيا عبد العزيز.

وكانت الحلقة السابعة، شهدت الكثير من المفاجآت كان أبرزها صدمة الفنان حمادة هلال الذي يجسد دور صابر المداح.

انهيار نسرين طافش لوفاة والدها

شهدت أحداث الحلقة السابعة وفاة والد الفنان نسرين التي تجسد دور رحاب، حبيبة الفنان حمادة هلال صابر المداح. 

لقاء نسرين طافش وحمادة هلال 

وشهدت أحداث الحلقة أيضًا، لحظة لقاء حمادة هلال بالفنانة نسرين طافش، داخل المستشفي، وذلك بعد وفاة والدها، وهو ما جاء لمساندتها

عز فى المستشفى

وكانت أحداث الحلقة السادسة شهدت، كشف صابر المداح لشقيقة حسن، تفاصيل حبس والده بعد اتهامه فى قتل غالب، والذى يحاول مساعدته لخروجه من الحجز، مما دفعه للانفعال فى المستشفي، أثناء جلوسه على سرير المستشفى.

يتناول مسلسل المداح، المشارك به الفنان حمادة هلال قصة الطفل صابر المتبنى من قبل إمام الجامع، وخلال الأحداث يقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر ويسخر دعواته لغايات سيئة، إلا أن تورطه في بعض المشكلات يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

أبطال مسلسل المداح
 
ويشارك في بطولة مسلسل المداح عدد كبير من الفنانين على رأسهم حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز وهادي خفاجة وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت والمسلسل من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف