أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

"روجينا" تسبب أزمة جديدة لـ باسم سمرة في "بنت السلطان"| فيديو

"روجينا" تسبب أزمة جديدة لـ باسم سمرة في "بنت السلطان"| فيديو
"روجينا" تسبب أزمة جديدة لـ باسم سمرة في "بنت السلطان"| فيديو
شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "بنت السلطان" الكثير من الكواليس والأحداث.

"سرقة عزة"

وتضمنت أحداث الحلقة، أزمة جديدة تسببت فيها روجينا التى تجسد دور "عزة"، وذلك بسبب سرقة الاسكوتر، والذى ذهب صاحبه للفنان باسم سمرة الذي يجسد دور حمو تاجر المخدرات، وهو ما دفعه في التفكير في حل للأزمة.



"أزمة ظهور روجينا بشخصيتين"

وجاءت ضمن أحداث المسلسل، وقوع أزمة بسبب ظهور روجينا بشخصية "منار" الذى توفيت منذ فترة، وهو ما تسبب في خلل لزوجها الذى أعتقد أنها لازالت على قيد الحياة.



"توبة حمو"

وكانت أحداث الحلقة الثامنة شهدت، قرار المعلم حمو، الذى يجسده الفنان باسم سمرة التوبة عن تجارة المخدرات، بعد وفاة حبيبته السابقة عزة القباري.

فيما ظهر الفنان صلاح عبد الله ضمن أحداث الحلقة في دور المعلم الكبير الذي يعمل حمو لصالحه، ويرفض توبة الأخير عن العمل في تجارة المخدرات بعدما طلب منه أن يحل محل المعلم سلطان بعد وفاته.

حلقة بنت السلطان الثامنة

حكاية عزة
ظهرت روجينا في البداية وهي تجسد شخصية الفتاة «عزة» التي يقع في غرامها أحد صبيان والدها الراحل، ويدعى «حمو» يجسد دوره باسم سمرة، الذي يحرض أشخاصًا يعملون معه في تجارة المخدرات، لضربها وسرقة بضاعتها والاسكوتر الخاص بها، ثم يساومها على أن تتزوجه.

وتهرب منه في اليوم الذي يخبرها بحضوره للزواج منها، رغم زواجه من اثنتين قبلها، وتذهب إلى محطة القطار في سيدي جابر، وهناك تفاجأ بفتاة تشبهها تماماً تدعى «منار»، تعطيها شنطة مليئة بالأموال، ثم تنتحر «منار»، وتواصل «عزة» رحلتها الى القاهرة، وتنقلب حياتها رأساً على عقب بعد ذلك.

مسلسل بنت السلطان

ومسلسل «بنت السلطان» من بطولة الفنانة روجينا ويشاركها الفنان باسم سمرة، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

ويحتوي المسلسل على عدد من النجوم منهم أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الرووس، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي