أخبار عاجلة
أحمد حمروش يكشف كواليس حرب فلسطين عام 1948 -

التهامي وفنون شعبية وطرب في برنامج التنمية الثقافية .. الخميس

التهامي وفنون شعبية وطرب في برنامج التنمية الثقافية .. الخميس
التهامي وفنون شعبية وطرب في برنامج التنمية الثقافية .. الخميس

ضمن فعاليات البرنامج الثقافيزوالفني الذى ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية خلال شهر رمضان الكريم مع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية.

يقيم مركز إبداع قبة الغورى "بشارع الأزهر" مساء الخميس10 رمضان (الموافق22 إبريل)عرض جديد من العروض الأسبوعية المتميزة التى تقدمها الفرقة القومية للفنون الشعبية.

ويقدم المنشد الشيخ محمود التهامى ليلة جديدة من ليالى الإنشاد الدينى بقصر الأمير طاز(خلف قسم الخليفة)، حيث يتغنى بأشهر القصائد المعروفة مثل: البردة، قمر، ياهو، رسمتك وصعايدة يارسول الله.. كما يفتتح معرض للوثائق النادرة بالتعاون مع دار الكتب والوثائق القومية.

وفى بيت الغناء العربى–قصر الأمير بشتاك(بشارع المعز)، تقدم الفنانة نهلة خليل أمسية طربية تضم مجموعة من أشهر الأغانى المصرية .

وفى السيدة نفيسة، يبدأ مركز طلعت حرب الثقافى فى تقديم أولى ليالى مسرحية العرائس "الليلة الكبيرة"، بالتعاون مع البيت الفنى للمسرح، يعقب العرض مجموعة من الورش الفنية لأطفال المنطقة.

وبالإسكندرية، يقدممركز الحرية للإبداعحفل غنائى للفنانة مريم صالح وفرقتها الموسيقية، حيث تتغنى بمجموعة متميزة من أشهر أغانى الشيخ إمام: مصر ياأمة يا بهية، عبد الودود وعيون الكلام.. كما يفتتح معرض للتصوير الفوتوغرافى بعنوان: "عدسة الفن الإسلامى" يشارك به نخبة من فنانى الفوتوغرافيا بالثغر.

تبدأ العروض فى التاسعة مساءاً .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف