أخبار عاجلة

حنان مطاوع عن القاهرة كابول: سعيدة بتعليقات الجمهور.. وهذا رد فعل والدتي

حنان مطاوع عن القاهرة كابول: سعيدة بتعليقات الجمهور.. وهذا رد فعل والدتي
حنان مطاوع عن القاهرة كابول: سعيدة بتعليقات الجمهور.. وهذا رد فعل والدتي
أعربت الفنانة حنان مطاوع، عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية حول دورها في ملسلسل "القاهرة كابول".

سعادة سهير المرشدي
وقالت: "ردود الأفعال على دوري في القاهرة كابول حلوة وأسعدتني، وأمي سهير المرشدي فرحانة بدوري".

قيمة نبيل الحلفاوي
وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "إكسترا نيوز": "تاني مرة أقف أمام العملاق نبيل الحلفاوي وبتعلم من إتقانه للدور، وأراه أستاذًا كبيرًا وهو خالي وعمي في الفن".

وكشفت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل القاهرة كابول، عن مفاجأة مدوية، أثناء تسجيل طارق كساب (فتحي عبد الوهاب)، لقاءً إعلاميا مع رمزي "قائد التنظيم الإرهابي والمعروف بـ"أبو المنصور المهاجر" (ويقوم بدوره الفنان طارق لطفي)، في خطة من الأخير ان يستخدم طارق كساب وبرنامجه كذراع إعلامي للجماعة وأعمالها التخريبية.

وخلال اللقاء أصدر رمزي بيان الجماعة، معترفًا فيه بمسئوليته عن واقعة اغتيال المخرج والمؤلف خالد عبد الرحمن (أحمد رزق)، وهنا بدت الصدمة واضحة على وجه طارق نظرًا لما تربطه من صداقة بينه وبين كل من خالد ورمزي وضابط المخابرات عادل (خالد الصاوي).

قصة مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص للمؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويقوم طارق لطفي بدور أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقوم خالد الصاوي بدور رجل شرطة مكلف بالقبض عليه، ويقدم فتحي عبد الوهاب، خلال أحداث المسلسل دور رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الواقعة.

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول
القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان ستكون شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA، وقناة المحور.

طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني 2021، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

بوستر مسلسل القاهرة كابول
وكان تم طرح البوستر الخاص بمسلسل «القاهرة كابول» حيث أنه كان هناك بوستر خاص بكل فنان بالإضافة إلى بوستر جماعى للعمل، والذي ظهر عليه أبطال العمل الرئيسين طارق لطفي وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المداح الحلقة الـ19.. حمادة هلال يعترف بحبه لسهيلة | فيديو
التالى لعبة نيوتن الحلقة 18.. منى زكى تلتقى محمد ممدوح وتخبره بزواجها ويهددها بالقتل