أخبار عاجلة

حرب أهلية.. جميلة عوض تكتشف خيانة زوجة والدها مع باسل خياط

حرب أهلية.. جميلة عوض تكتشف خيانة زوجة والدها مع باسل خياط
حرب أهلية.. جميلة عوض تكتشف خيانة زوجة والدها مع باسل خياط
مسلسل حرب أهلية.. تضمنت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، اكتشاف "تمارا" جميلة عوض لخيانة زوجة والدها "نادين" سينتيا خليفة له مع "يوسف" باسل خياط، في آخر مشاهد الحلقة. 

الحلقة السابعة من مسلسل حرب أهلية
وكان "عزيز" والد "تمارا" قد سافر إلى بيروت ضمن أحداث الحلقة لقضاء أعمال له هناك، حيث استغلت "نادين" غيابه عن المنزل وغياب "تمارا" والتي ذهبت مع والدتها إلى منزلها لتبيت هناك بعد خروجها من المستشفى، لتخونه مع "يوسف" باسل خياط، والذي بدوره يخون أيضا زوجته "فريدة" أروى جودة.

Image1_4202119221333810351779.jpg
Image3_4202119221333810351779.jpg

وغادرت جميلة عوض منزل والدتها ليلا لتذهب إلى منزلها، لكنها تكتشف الخيانة، وتنتهى أحداث الحلقة على ذلك. 

Image1_4202119221431304706403.jpg
Image3_4202119221431304706403.jpg

وتضمنت أحداث الحلقة أيضا، نجاح "مريم" يسرا في إنقاذ ابنتها جميلة عوض "تمارا" بعد تعرضها لإغماءة عقب مشاجرتها مع "خالد" صديقها الذي أراد الانتقام منها لما فعلته في "نانسي" خطيبته. 

مسلسل حرب أهلية
وتضمنت الحلقة نقل يسرا "مريم" لابنتها "تمارا" جميلة عوض للمستشفى لتلقي العلاج، حيث دار بينهما حديث "كشف حساب" بعدما أفاقت جميلة عوض. 

في البداية، هاجمت "تمارا" والدتها "مريم" على تركها وهي في عمر الخمس سنوات لوالدها، وعدم سؤالها عليها سوى في المناسبات، معتبرة إياها تخلت عنها في الوقت التي كانت تحتاج إليه فيها. 

كما وصفت والدتها بأنها كانت "أنانية" وحرصت على عملها فقط وذاتها دون النظر لما تمر به ابنتها خلال سنوات طويلة.

تمارا أكدت لوالدتها أن اضطراباتها النفسية ومعاملتها السيئة لأصدقائها وانتقامهم منها يأتي من نظرتهم إليها دائما بأنها: "ملهاش أهل.. أمها سايباها و أبوها قاعد في البارات علي طول".

لتبرر "مريم" لابنتها بأنها حاولت التقرب منها خلال تلك الأعوام لكن والدها "عزيز" كان دائما يحاول إبعادها عنها، طالبة منها أن تسامحها على ما فات، قبل أن تصر على أن تذهب معها إلى منزلها للبقاء معها.

فريق مسلسل حرب أهلية
ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بماذا أجاب الشيخ عبدالحليم محمود حين سألته ياسمين الخيام: هل الغناء حرام؟
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف