في الحلقة السابعة من "نسل الأغراب".. عساف يقتل محمد درويش بعد وصوله لوالدة غفران

في الحلقة السابعة من "نسل الأغراب".. عساف يقتل محمد درويش بعد وصوله لوالدة غفران
في الحلقة السابعة من "نسل الأغراب".. عساف يقتل محمد درويش بعد وصوله لوالدة غفران

انتهت منذ قليل قناة"ON" من عرض الحلقة السابعة من مسلسل "نسل الأغراب"، ودارت أحداث الحلقة حول اخبار زوجات"حسيب" إدوارد له بأن شقيقته "جليلة" مي عمر ذهبت لمقابلة"عساف" فيسألهم عن كيفية معرفتهم بذلك الأمر، ليخبروه أنهم قد استمعوا إلى حديثها مع خادمتها، وعند عودتها للمنزل تقوم "حمدية" بتوبيخها نتيجة ذهابها لرؤية شخصًا غير زوجها، فتنفعل عليها تقوم بصفعها بالقلم على وجهها، وتهددها بالقتل إذا تجرأت عليها مرة أخرى.

ليسألها شقيقها "حسيب" عن سبب رؤيتها له، لتخبرها بخوفها عليه مما سيفعله فيه"غفران" أمير كرارة، وأنها كانت تريده أن يغادر البلد لخوفها عليه، وتعتذر إليه بسبب صفعها لزوجته.

اخبار والدة "بكري" لـ"غفران" بأن غجر زلط سيغادرون أرضه للإقامة في أرض "عساف" فيفرح بذلك الخبر، ويخبرها أنه سيحرقهم جميعًا.

اجتماع "عساف" بغجر زلط ليهنئهم على أرضهم، وأنه يريدهم أن يُعمروها وأن يقوم بالبناء عليها، وأن يورثوها لأولادهم، وأنهم أصبحوا عائلته.

مقابلة"عساف"مع "محمد درويش" ويستلم منه مفتاح المكان الذي تتواجد فيه والدة "غفران"، مقابل تسليمه ١٨ شوال بداخلهم ١٨مليون جنيه، ثم يقوم بقتله، بسبب قيامه بمساومته، وبعدها يلحق به "بكري" ويرى ما فعله ويعلم بالمكان الذي تتواجد فيه خالته.

"نسل الأغراب"، إنتاج سينرجى، تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة كل من أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المخرج محمد سامي يكشف كواليس مسلسله الجديد في رمضان 2025الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 02:35 ص أعلن المخرج محمد سامي، عن تفاصيل مسلسله في الموسم الرمضاني القادم 2025، والذي سيكون من بطولة زوجته الفنانة مي عمر. وقال محمد سامي ، في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب: العمل اللي جاي لرمضان 2025 مسلسل 30 حلقة إن شاء الله، ودلوقتي أنا في كتابة الحلقة الـ 17، وهتبقى شخصية مختلفة خالص. مسلسل نعمة الأفوكاتو
التالى مناقشة ظاهرة قتل الأطفال للتنقيب عن الآثار بالعدد الجديد من مجلة مصر المحروسةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:00 ص يصدر اليوم الثلاثاء العدد الأسبوعي من مجلة "مصر المحروسة" الإلكترونية، وهي مجلة ثقافية تعنى بالآداب والفنون، تصدر عن الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، ويرأس تحريرها الدكتورة هويدا صالح. مجلة مصر المحروسة وفي مقال رئيس التحرير تكتب الدكتورة هويدا عن كتاب "الفلاسفة والحب" الذي ترجمته