أخبار عاجلة
تقارير.. أرنولد خارج اليورو -
طريقة عمل الفايش الصعيدي على أصوله -
اليوم.. ذكرى وفاة الراحلة زوزو حمدي الحكيم -

أحمد سعد: انتظروا مفاجأتين بدراما رمضان.. وهذا قرار اتخذته ضد رامز جلال | فيديو

أحمد سعد: انتظروا مفاجأتين بدراما رمضان.. وهذا قرار اتخذته ضد رامز جلال | فيديو
أحمد سعد: انتظروا مفاجأتين بدراما رمضان.. وهذا قرار اتخذته ضد رامز جلال | فيديو
كشف المطرب أحمد سعد، السر وراء نجاحه في أغاني "التترات" التي يغنيها في المسلسلات بدراما رمضان.

وقال إن الموسيقار الراحل عمار الشريعي هو السبب وراء ذلك، مبينا أنه نصحه بأن يضع نفسه مكان البطل الذي يجسد دور البطولة في المسلسل كي يقوم بالغناء بإحساس بطل العمل.

وأضاف أحمد سعد في مقابلة عبر "زووم" ببرنامج "تفاعلكم" الذي يعرض عبر شاشة "العربية"، قائلا: "ابتديت كل ما يجيلي مسلسل أبقى عايز أعرف قصة الموضوع إيه وأبعاد شخصيته إيه واتقمص دوره إني هذا الشخص".

واستطرد: "يمكن ده خلاني متميز في التترات"، معلقا على غنائه تتر مسلسل "الاختيار 2" فقال: "ده مش قصة أسطورية لأ أنا بغني لقصة حقيقية سمعت قصص لناس ماتت وضحت بحياتها عشاني شخصيا".

واردف: "أنا حسيت اني عندي مسؤولية حسيت اني بغني وفي
أمهات بتسمعني راح منها أولادها وأمهات شهداء وعائلات شهداء هل هعبر عنهم وأقول كلمة تواسيهم".

وتابع: "قعدت كذا مرة أروح الاستوديو أغني وأرجع وأقول لسه لحد ما الدنيا بقت تمام وغنيت".

وعن عدم تعاونه مع شقيقه الفنان عمرو سعد، وغنائه تتر مسلسله "ملوك الجدعنة" الذي يقوم ببطولته في دراما رمضان، قال "سعد" إنه مرتبط بشقيقه نفسيا ويستشيره في كل شيء.

وتابع أن موسيقى مسلسل "ملوك الجدعنة"، عمل عليها الموسيقار الكبير ياسر عبدالرحمن، وهذا شخص يستحق التشجيع ومن الفخر العمل معه، كاشفا عن مفاجأة للمرة الأولى بأنه سيقوم بغناء أغنية مع شقيقه في المسلسل خلال الحلقات المقبلة.

كما كشف أحمد سعد عن مفاجأة أخرى بشأن أغانيه في مسلسلات رمضان، فقال إنه غنى ديو مع الكينج  محمد منير، في مسلسل "الاختيار 2"، وسيتم طرح الأغنية في الحلقات المقبلة من العمل.

حول ما أثير بمعرفته بمقلب رامز جلال عبر برنامجه "رامز عقله طار"، الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي ، وظهوره في أولى الحلقات من البرنامج.

قال أحمد سعد إنه لم يكن على علم بالمقلب على الإطلاق، مردفا أنه يعلم أن رامز جلال يصور في دبي دائما وكانت دعوته لموسم الرياض في السعودية وتحديدا من هيئة الترفيه السعودية رسميا، ما جعله لا يشك في الأمر.

وتابع: "الارتفاع كبير جدا 10 أمتار يعني رامز جلال رماني من فوق عمارة وقطعت العلاقة برامز جلال بس أنا كنت قاطعها من قبل ما أكون ضحية عشان شره بس هو مبيرحمش".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هانى شاكر ومحمد صبحى وفيفى عبده ينعون الموسيقار جمال سلامة: ترك لنا رحلة فنية مشرقة
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف