أخبار عاجلة

عبد الباسط حمودة: لو محمد رمضان ابني كنت موته | فيديو

عبد الباسط حمودة: لو محمد رمضان ابني كنت موته | فيديو
عبد الباسط حمودة: لو محمد رمضان ابني كنت موته | فيديو
قال المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة:"أنا باعشق حمو بيكا لأن دمه خفيف ويضحك طوب الأرض بس ملهوش في الغنا إنما شاكوش بيغني".

الفرق من عمرو سعد ومحمد رمضان

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور":"الفنان عمرو سعد بالنسبة لي أحسن من محمد رمضان لأنه محترم وجدع".

رسالة لمحمد رمضان

وتابع:"عايز أقول لـ محمد رمضان علشان خاطر ابوك خلي الناس تحبك ولك مستقبل هايل، ودايما بيتكلم بعصبية ونرفزة ولو كنت عملت المشكلة مع الطيار كنت هراضيه وابوس دماغه واديله مكافأة كبيرة وده اللى لازم محمد رمضان يعمله".

 
إلقاء الدولارات

وأكمل: "رمي محمد رمضان الدولارات في المية افتراء ولو ابني كنت أموته".

توفيق الدقن

وكشف المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة في لقاء سابق، حقيقة ما أثير حول ادعائه ارتباطه بصلة قرابة مع الفنان الراحل توفيق الدقن وأنه خاله.

قرابة توفيق الدقن

وأوضح خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة": "أنا نشأت في شارع يسكنه كل أفراد عائلة الدقن، وجدي السيد الدقن وجدتي أم السعد الدقن وخالي عبد الفتاح الدقن وكلهم ولاد عم الفنان توفيق الدقن".

حقيقة القرابة

وتابع: "أنا لما سألت أمي وجدي أكدوا لي أن توفيق الدقن قريبنا، ومن شارع واحد ومقابرهم في نفس بلدنا ببركة السبع المنوفية".

اسم الوالدة

وأكمل: "أمي اسمها صديقة السيد الدقن، وبقول لماضي الدقن ابن الفنان توفيق الدقن أنت أخ ولازم تغير على أبوك ولكن أمي اللي عرفتني أن والدك قريبنا، وأبوك خالي وهو أسطورة ونجم ولكن طالما اعترافي أنه قريب بتزعل بلاش منها".

وكان المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة قال في تصريحات سابقة: إنه لا يحب الفنان عمرو دياب ولا يرغب في مشاركته دويتو غنائي، لافتًا إلى أنه يستعد لتقديم أغنية جديدة مع المطرب الإماراتي حسين الجسمي.

دويتو دنيا سمير غانم

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "ليلة الخميس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" أنه قدم أغنية مع دنيا سمير غانم وحققت نجاحًا كاسحًا.

حال الفن 

وتابع: "مبقاش ليا نفس أعمال أغاني مع حد تاني، والنهاردة مبقاش فيه فن خلاص، وبعد شفيق جلال ومحمد رشدي ومحمد قنديل وعبد اللطيف التلباني مفيش حد ممكن نسمعه، ودلوقتي محمود الليثي بيغني فرحاوي ولكن أحسن واحد في الجيل الحالي أحمد شيبة".

رأي سمير غانم في موال عبد الباسط حمودة

وعلق الفنان سمير غانم: "عبد الباسط حمودة هو اللي فتح باب الغناء الشعبي ولما طلع خرج وراه ناس كتير بيغنوا نفس اللون، ولكنه لا يزال ملك الموال" ليرد عبد الباسط: "أنت غنيت الأغاني بتاعتي كلها من حلاوتها، وكنت أطلع الأغنية بعد 3 شهور دلوقتي الأغنية بتطلع في 5 دقائق". 

وكان عبد الباسط حمودة قال سابقا: "أنا بغير وبتضايق على الأغاني بتاعتي لما حد يغنيها وحش"، مضيفًا: "أنت كده كمغني بتغير من عالم الأغنية بتاعتي خالص".

وأضاف عبد الباسط حمودة خلال لقائه مع برنامج "لايت شو" المذاع على فضائية الحياة، قائلًا: "غني الأغنية زي ما أنا بغنيها"، مشيرًا إلى أن هناك الكثير من المطربين قاموا بغناء العديد من الأغاني الخاصة به، ولكن بطريقة مماثلة له، معقبًا: "ده فخر ليا".

وأشار المطرب، إلى أن بداية شهرتي كانت من خلال الغناء في الأفراح، معقبًا: "الأفراح هي اللي علمتني، وحضرت أجيال مشتني في الطريق الصح". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول رد من السقا بعد أزمة مها أحمد بسبب "نسل الأغراب"
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف