أخبار عاجلة

مخططات سيد قطب وطرق تجنيد الضباط.. أبرز أحداث الحلقة السادسة من الاختيار 2

مخططات سيد قطب وطرق تجنيد الضباط.. أبرز أحداث الحلقة السادسة من الاختيار 2
مخططات سيد قطب وطرق تجنيد الضباط.. أبرز أحداث الحلقة السادسة من الاختيار 2
عرضت فضائية ON E  سادس حلقات الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

أبرز الأحداث 


وتوالت أحداث الحلقة السادسة فعقب أن تم فض اعتصام ميداني رابعة والنهضة، خرج وزير الداخلية حينها "محمد إبراهيم نجيب" ليعقد مؤتمر يكشف فيه ماذا حدث في الاعتصام وآليات الشرطة في استعادة ميدان رابعة من جديد عقب احتلال تام من الجماعة الإرهابية على مدار 47 يوماً.

فيما خرجت وسائل الإعلام العربية والعالمية بآراء متباينة بين مصدق وبين معترض على أسلوب فض اعتصام رابعة العدوية والنهضة، بالإضافة إلى وسائل الإعلام علق على فض الاعتصام عدد من رؤساء دول العالم في ذلك الوقت وعلى رأسهم باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الأسبق، الذي خرج حينها وعلق قائلاً:" الشعب المصري يستحق أفضل ما حدث في الأيام الأخيرة".

وفي مشهد آخر، يظهر الفنان كريم عبد العزيز عقب ما قام به من ملحمة إنقاذ مركز شرطة المنيا من العناصر الإرهابية، و جاء المشهد هادئ حيث ظهر وهو يتناول الإفطار مع زوجته انجى المقدم" نادية" على أنغام أغانى أم كلثوم، ويذهب بعد ذلك إلى عمله في مبنى الأمن الوطنى، ويحضر الضابط محمد مبروك "اياد نصار" بعد إجازة حصل عليها لزيارة أهله، ويخبره زكريا أن مصر كانت تشتغل ليس في المنيا فقط بل في جميع محافظات مصر الأمر الذي كان أشبه بالكابوس.

وفي 20 أغسطس 2013.. يجتمع اللواء رياض الخولى بالضباط ويحذرهم من تهديدات الإخوان في الاعتصامات وأن يكون هناك استعدادات لأى تحركات.

 

و المشهد ينتقل إلى الإسماعيلية وظهور التكفيرى أبو عبد الله "ضياء عبد الخالق" أحد قادة التنظيم في الجزء الأول، ويخطط لعمليات جديدة للرد على الشرطة والجيش، أما الضباط المنتمين للإخوان يجتمعون لبحث إمكانية ضم ضباط جدد لهم لتنفيذ أجندتهم الخاصة.

 

أحداث مسلسل الاختيار 2


ويتناول "الاختيار2" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى .


أبطال مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك فى حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشركة المنتجة لفيلم سلمان خان الجديد تتبرع بعائدتها لمواجهة كورونا
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف