أخبار عاجلة
ريال مدريد يقدم عرضا لضم سفاح إنتر ميلان -

رامز جلال وكريم عبد العزيز حاضران غائبان في حادث قطار طوخ |صور

رامز جلال وكريم عبد العزيز حاضران غائبان في حادث قطار طوخ |صور
رامز جلال وكريم عبد العزيز حاضران غائبان في حادث قطار طوخ |صور
" الاختيار يخطف الأنظار ورامز سخافة مش هزار" و " حمل ثقيل" عناوين صحفية لإحدي التقارير الصحفية التي احتوت عليها إحدى الجرائد المصرية، والتي كان يقرأها أحد ضحايا حادث القطار الذي انقلب مساء اليوم بقرية سندنهور التابعة لمركز بنها.

قراءة أخبار مسلسل الاختيار
يبدو أن هذا الراكب كان من عشاق قراءة الصحف الورقية حيث حرص قراءة جريدتين حملت أحدهم عنوانا يشير إلي ردود الفعل الإيجابية حول مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، وكان معهم الفنان رامز جلال الذي يقدم برنامج رامز عقله طار ولكن لم يكن الأمر إشادة به.

Image1_420211818747657075740.jpg
وكان العنوان الذي جذب الإنتباه"الاختيار يخطف الأنظار ورامز سخافة من هزار"

أما الجريدة الثانية فكان عن أنها "حمل ثقيل" وكأنها إشارة للجميع بما سيحدث بعد قليل، والأحمال الثقيلة التي تركها كل ضحية.

Image1_42021181883437466937.jpg
وكان مصدر مسؤول بهيئة السكة الحديد كشف عن خروج قطار 949 القاهرة المنصورة عن القضبان بالقرب من محطة طوخ التابعة لمحافظة القليوبية.

Image1_420211818829279801138.jpg
وقال المصدر إن القطار كان قادما من المنصورة وفي طريقه إلى القاهرة، وخرجت عجلات عن القضبان مما أدى إلى توقفه وتوقف الحركة عن الخط بالكامل.

توقفت حركة القطارات بالوجه البحرى وذلك عقب خروج قطار ٩٤٩ القاهرة- المنصورة عن القضبان بعد ظهر اليوم في سندهور بالقرب من طوخ والتي تبعد نحو ٣٠ كيلو مترا شمال القاهرة.

كشفت مصادر مطلعة أن الفريق كامل الوزير وزير النقل توجه إلى موقع الحادث الذي وقع في تمام الساعة ٢:٠٥ بعد ظهر اليوم. كان القطار تحرك من القاهرة الساعة ١:٢٠ ومخطط أن يصل المنصورة الساعة ٥ مساء.

وكلف الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بتشكيل لجنة تضم في عضويتها كلا من هيئة الرقابة الإدارية، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والكلية الفنية العسكرية، وكليات الهندسة للوقوف على أسباب حادث خروج عدد 4 عربات من القطار رقم 949 المتجه من القاهرة إلى مدينة المنصورة، اليوم، على أن يتم موافاة رئيس الجمهورية بتقرير مفصل في هذا الشأن.

وأعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، تفاصيل حادث قطار طوخ بالقليوبية، حيث أكدت أنه اثناء مرور قطار 949/ 3209 سياحى المتجه من القاهرة اى المنصورة وفى تمام الساعة 1:54 مساء، سقطت 4 عربات من القطار بمدخل محطة سندنهور وجارى الوقوف على أسباب الحادث.

كما أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، عن إصابة 97 مواطنًا في حادث قطار (القاهرة - المنصورة) بمدينة طوخ محافظة القليوبية.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمى للوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ58 سيارة إسعاف نقلت المصابين إلى مستشفيات “بنها التعليمي، قليوب التخصصي، بنها الجامعي”.

وأضاف "مجاهد" أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة بالمستشفيات، مؤكدًا أنه تم رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع مستشفيات محافظة القليوبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف