محمد يونس يوجه الشكر لـ المخرج بيتر ميمي لإختياره في مسلسل "الاختيار 2" بدور محمد البكاتوشي

محمد يونس يوجه الشكر لـ المخرج بيتر ميمي لإختياره في مسلسل "الاختيار 2" بدور محمد البكاتوشي
محمد يونس يوجه الشكر لـ المخرج بيتر ميمي لإختياره في مسلسل "الاختيار 2" بدور محمد البكاتوشي
وجه الفنان محمد يونس رسالة شكر للمخرج بيتر ميمي، وذلك عقب اختياره للمشاركة في مسلسل "الاختيار 2".

وقال "يونس" والمجسد دور الرائد المفصول محمد البكاتوشي، في تصريح خاص لـ"الفجر الفني"، أنه سعيد للغاية لإختيار المخرج بيتر ميمي له للمشاركة في هذا العمل، كما أنه سعيد لرؤية المخرج بيتر ميمي له في هذا الدور وخروجه عن دائرة الأدوار التي كانت تحصره في الطيبة والشخص النبيل والشهم.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ريهانا في حفل إطلاق مجموعتها الجديدة مع بوما (صور)الخميس 18/أبريل/2024 - 04:05 ص ريهانا ، تألقت المغنية ريهانا، خلال حضورها حفل إطلاق مجموعة،Creeper Phatty Earth Tone، التي تتعاون من خلالها، مع الماركة العالمية بوما. وتعاونت ريهانا، مع شركة بوما الشهيرة، لإطلاق خط إنتاج جديد خاص بالأحذية من تصميمها. ريهانا تغزو الصين في سياق متصل، أطلقت المغنية وسيدة الأعمال ريهانا، خط إنتاج
التالى أصوات من السماء تأسر القلوب، خريطة تلاوات القرآن المجود اليوم الخميس بإذاعة القرآن الكريمالخميس 18/أبريل/2024 - 06:07 ص كشفت إذاعة القرآن الكريم عن الخريطة الزمنية الكاملة لتلاوات القرآن المجود، اليوم الخميس الموافق 9 شوال لعام 1445 هجرية… تلاوات القرآن المجود وتستهل تلاوات القرآن المجود اليوم في تمام الساعة الـ 40: 6 (ص) تلاوة للشيخ محمود صديق المنشاوي وما تيسر من سورتي الفجر والبلد 10 ق 00: 7 (ص) تلاوة للشيخ